اخبار

“واحد من الناس” يجبر بخاطر مسنة ويهديها 5 آلاف جنيه حصري على لحظات


يواصل الإعلامي د. عمرو الليثي لقاءه مع اهالينا من شتي محافظات الجمهورية خلال شهر. مصان ورسم البسمة علي شفاههم ، والتقى مقدم برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، خلال جولته في شوارع وميادين مصر، بسيدة تجلس في انتظار ابنتها تشتري لها علاجًا.


وخلال الحلقة أوضحت السيدة أنها تدعى «أم هيثم» من محافظة المنيا، وتبلغ من العمر 65 عامًا، ولديها 7 أولاد، جميعهم في أعمالهم ولم يسأل أحد عنها، وتعيش بمفردها، موضحة أنها تعاني من مرض تصارعه منذ سنوات، «أنا بقبض معاش 1100».

وسألها الإعلامي عمرو الليثي ماذا تتمني؟ لتجيب:«نفسي أروح أزور بيت الله الحرام .. ليهديها الليثي مظروفًا بداخله 5 آلاف جنيه ، والتي بكت من سعادتها قائلة: «أطعمتوني ربنا يطعمكم».



يعود برنامج “واحد من الناس” خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامى عمرو الليثى والذى يقدم أكبر وأضخم جوائز وحملة خير لكل الناس من خلال برنامج واحد من الناس طوال شهر رمضان، وحلقات خاصة لتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج فى شوارع ومحافظات مصر كلها يوميًا على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته.

ومفاجأة واحد من الناس “سيارة المفاجأت” والتى تحقق أمانى وأحلام الناس يوميا قبل الإفطار ويتم رسم البسمة على شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.

يذاع برنامج “واحد من الناس” فى أيام شهر رمضان فى فترة ما قبل الإفطار مباشرة على شاشة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock