اخبار

مسلسل محارب الحلقة 26.. ملك زاهر تقدم نسخة مستندات فساد تدين نرمين الفقى حصري على لحظات


قدمت راندا “ملك زاهر”، نسخة من مستندات فساد تدين نرمين الفقى وأحمد زاهر لمحامى حسن الرداد في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل محارب.


 


تخطط نرمين الفقى في التخلص من حسام الجيوشى “أحمد زاهر”، مع دراعه اليمين وأخذ منه الورق التي قامت بالامضاء عليه نرمين الفقى الذى يحق له بأن يكون له نصف ثروة رجل الأعمال عزازي زوجه جيهان.




أنهى عنتر حياة الشيخة عجيبة “الدجالة”، بعد أن استنجد بيها في حل مشكلة إنجى “ناهد السباعى”، بعد أن اعترفت له بأنه تم تقييد إنجى  بسبب عدم دفع لها المبلغ المطلوب، وفر هاربا من منزلها.




قامت منة فضالى بتفتيش منزل زوجها المحامي حسام الجيوشى “أحمد زاهر”، للبحث عن أوراق فساد تفيد بتحويلات أموال تدين جيهان زوجة رجل الأعمال.




وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل محارب الذي يعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024، حديث ضابط المباحث مع وكيل النيابة حول قضية مقتل العزازي المتهم فيها عزيز محارب “حسن الرداد” والشك في بعض الأمور المخفية بالقضية.


ويستولى الحاج مرزوق على أرض الكبيرة آمنة بسبب عزيز محارب، بينما يهدد جمال مرزوق بالابتعاد عما يفكر فيه أفضل من سيل بحور الدماء بين العائلة، لكن تقوم مشاجرة قوية بين الجميع.


يعرض مسلسل محارب الحلقة 26 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock