كريم عبد الخالق يشارك بشخصية بيچان فى الحشاشين.. صورة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
كريم عبد الخالق يشارك بشخصية بيچان فى الحشاشين.. صورة   حصري على لحظات


يشارك الممثل الشاب كريم عبد الخالق في مسلسل الحشاشين الذى يُعرض ضمن دراما رمضان 2024، ويقوم ببطولته النجم كريم عيد العزيز، بشخصية  بيچان، التي ستظهر ضمن أحداث الحلقات المقبلة، حيث نشر عبد الخالق صورة للشخصية من خلال حسابه الرسمى على موقع الصور إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “بيچان، الحشاشين رمضان 2024، إخراج دكتور بيتر ميمي، بطولة النجم كريم عبد العزيز”.


ويستمر مسلسل الحشاشين فى إثارته، ففى خلال الحلقة الـ8 من مسلسل الحشاشين وبعدما هرب حسن الصباح بمعاونة سجانه، استولى على قلعة ألموت التى ستصبح معقل أخطر حركة سرية فى التاريخ، وقد تمت السيطرة عليها بعدما أوهم الصباح واتباعه أمير القلعة بأن الصباح زاهد فى ملك الله، فما هو حقيقة الزهد؟


لقد نشرت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى قول الحسن البصرى فى الزهد وحقيقته، فقالت دار الإفتاء: من أحسن ما قيل في الزهد كلام الحسن البصري: “ليس الزهد في الدنيا بتحريم الحلال ولا إضاعة المال، ولكن أن تكون بما في يد الله أوثق بما في يدك”.


واستمرت الحلقة الـ8 من مسلسل الحشاشين فى إثارتها، وذلك بعدما هرب حسن الصباح بمعاونة سجانه، ثم قابلا أحمد عيد وعرفا بالثلاثة الزهاد الذين يحاولون العطف على من حولهم واجتذابهم بالمال أحيانًا، وبالقدرة على شفاء أطفالهم المرضى بواسطة حيل حسن الصباح مثلما فعل حينما كشف على طفل مريض وتم شفاؤه بعدها.


وانتهت الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين بهروب حسن الصباح من سجنه على يد سجانه، بعدما ظهر له فى المنام بصورة وكأنه ملاك ينقذه، ثم واصلت الحلقة إثارتها مع إقدام سجانه على قتل الجنود فى السجن وتهريب الصباح إلى خارجه بأمان ليصلوا إلى تابعيه من أحمد عيد وغيره، وبذلك أفلت من قطع الرأس.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق


 

كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق


 

التالي
قصائد مكتوبة عن رمضان
السابق
الصحف المصرية: 99.6 مليار جنيه استثمارات لتنمية الاستخراجات البترولية حصري على لحظات