مسلسل كامل العدد الحلقة 12.. حوار غزل بين دينا الشربينى وزوجها فى منتصف الليل حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 22 مارس 2024
مسلسل كامل العدد الحلقة 12.. حوار غزل بين دينا الشربينى وزوجها فى منتصف الليل   حصري على لحظات


بسبب غيرتها من زميلته “ملك”، أجرت الفنانة دينا الشربيني اتصالا بزوجها الدكتور أحمد “شريف سلامة”، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل كامل العدد بطولة النجمة دينا الشربيني، لتطمئن عليه، وتبادل الغزل بينهما، وتطلب منه عدم غلق الهاتف حتى الصباح ولكن يرد عليها بأن الصبح لديه مؤتمر وأغلقت الهاتف.


ودخلت الدكتور ملك عليه وكان بيدها كوب مليء بالشاي الأخصر، وتغازلا مع بعضهم البعض وأخذ منها الكوب، وسهر الدكتور أحمد مع الدكتورة ملك في هزار ودلع.




انصدمت الفنانة إسعاد يونس عندما أجرت اتصالا بابنها الدكتور أحمد لتطمئن عليه، ووجدت الدكتور ملك تسلم عليها، في وقت متأخر من الليل، وذهبت إلى دينا الشربيني إلى المنزل وطالبتها بالذهاب إلى زوجها في الغردقة مباشرة.


 


يعرض مسلسل كامل العدد الحلقة 12 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON الساعة 7.30 مساء، والإعادة الساعة 8.15 صباحًا وعلى قناة ON دراما يعرض الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 10.45 صباحًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل كامل العدد+1، المذاع على قناة ON، موقفًا طريفًا لحياة عبد الجواد (إسعاد يونس) وهي تجلس في منزلها وتشاهد التلفزيون ويتصل عليها الفنان عمرو يوسف ويقدم لها دور للعمل معه في فيلم جديد ولكنها تعتقد أنها معاكسة وتغلق الهاتف في وجهه.

ويعاود عمرو يوسف الاتصال بحياة وتطلب منه الاتصال بها فيديو كول حتى تتأكد أنه الفنان الشهير عمرو يوسف، ونفذ طلبها وقدم لها عرض للمشاركة معه في عمل فني وفرحت في البداية حتى ظهر زوجها مختار (تميم عبده) وتذكرت أنها ترافقه وتجلس معه في المنزل بسبب مرضه ورفضت الدور.

وفاجأ مختار (تميم عبده) زوجته حياة وطالبها بقبول الدور وأنه سيكون في غاية السعادة إذا وافقت على الدور، وأجهشت في البكاء من موقف زوجها.


 

التالي
معنى اسم حبيب
السابق
مسار إجبارى الحلقة 12.. خديجة تبحث عن عامل الطب الشرعى المرتشى فى قضية حبيبة حصري على لحظات