مسار إجبارى الحلقة 12.. خديجة تبحث عن عامل الطب الشرعى المرتشى فى قضية حبيبة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 22 مارس 2024
مسار إجبارى الحلقة 12.. خديجة تبحث عن عامل الطب الشرعى المرتشى فى قضية حبيبة   حصري على لحظات


ذهب الدكتور صفوت إلى عربية البرجر ملك الفنان أحمد داش “حسين”، والفنان عصام عمر “على”، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل مسار إجباري، وتحدث معهما بأن خديجة ابنة خالة حبيبة ضحية الأبحاث الطبية الفاسدة، تبحث عن أدلة جديدة في الوفاة .


وأكد الدكتور صفوت لهما بأن خديجة تبحث عن عامل الطب الشرع الذى زور الأدلة التي أدخلته السجن، وهو والدهما عمر البرنس “محمود البزاوي، ومعرفة أن والدهما مرتشى.




وذهب على للمحامي مجدي حشيش، وطالبه بعدم معرفة أن والده متهم في تزوير الأدلة، ولكن المحامي رد عليه لكل رد فعل، وطرق الباب المحامي مجدي حشيش على منزل الفنانة صابرين والده على وطالبا منها الحديث وانتهت الحلقة.




ويعرض المسلسل أيضًا على قناة ON الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحًا، وعلى قناة ON دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة في الساعة 4:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12:15 ظهرًا، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، والإعادة 5:10 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.




شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “مسار إجباري”، نجاح عصام الجن في الوصول إلى صورة تجمع مجدي حشيش وصفوت مصباح وذلك من خلال اختراق هاتف سناء.

ويظن علي وحسين عمر البرنس أن هناك علاقة بين مجدي حشيش وصفوت مصباح، ودارت مكالمة هاتفية بين علي وخديجة عن شخصية صفوت مصباح، سعيا من علي عمر البرنس في الوصول إلى بعض الأمور حول القضية بعد شكه فيه.

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

التالي
مسلسل كامل العدد الحلقة 12.. حوار غزل بين دينا الشربينى وزوجها فى منتصف الليل حصري على لحظات
السابق
طريقه عمل ارز بالحمص والدجاج