مسلسل فراولة.. إياد أمين: دور هدهد شبهى والشخصية لها جانب كوميدى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 مارس 2024
مسلسل فراولة.. إياد أمين: دور هدهد شبهى والشخصية لها جانب كوميدى   حصري على لحظات


تحدثت الفنان إياد أمين، عن تجربته في مسلسل “فراولة”، ويقدم دور “هدهد”، قائلا: “الدور حول شاب يعمل فى كافية ويسمع عن شركة “زن” من خلال فراولة، وهى تتحدث داخل الكافية عنه، وعن الطاقة، والشركة ويقترح عليها الإنضمام لهم.


وأضاف إياد أمين، خلال لقاء ببرنامج “الإبداع فى مصر”، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هدهد ينضم لفراولة، وبتخليه معاها فى الشجرة حتى عمل فى الشركة وأحب “ميرال” وهى تقلانة عليه، لافتا إلى أن هذا الدور ليس الأول له.


ولفت إياد أمين، إلى أن “الدور شبهى وناس كتير قالتالى شكلك شكل هدهد، والدور عجبنى والشخصية لها جانب كوميدى وهو أهيف شخص فى العمل، يحب الفلوس، ويسعى لكسب المال بأى طريقة، فوجد الطريقة السهلة بتاعة فراولة”.


تابع، “جروب المسلسل ألطف ناس تعاملت معهم والكل بيدى طاقة إيجابية، ونيللى كريم شخصية جميلة بتساعد الناس وبتهتم بالتفاصيل، وأحمد فهيم ممثل خطير، وانا سعيد بالأجواء”.


المسلسل بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد على، إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.


(اجتماعى لايت) يحكى المسلسل قصة فتاة تدعى فراولة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع اكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة، واستطاعت فراولة أن تستحوز على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين ولكن هل هي حقاُ غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشوه جميعاً.

التالي
طريقة عمل مسقعة الباذنجان والبطاطس
السابق
موضوع تعبير عن العنف والارهاب