أحمد المسلماني: حركة الاستيطان تضم لصوص الأراضى لنهب بيوت الفلسطينيين حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
أحمد المسلماني: حركة الاستيطان تضم لصوص الأراضى لنهب بيوت الفلسطينيين   حصري على لحظات


أكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن التدمير الذي حدث في غزة حتى الان لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانية، قائلا: “الكل يتابع المشاهد المروعة لحرب اجرامية على غزة وفي 100 الف فلسطيني ما بين جريح وقتيل ومفقود، وفي حركة اسرائيلية اسمها حركة الاستيطان تدعوا لاستيطان غزة”.


 


وأوضح أحمد المسلماني، خلال تقديم برنامج “الطبعة الأولى”، المذاع على قناة الحياة، أن حركة الاستيطان عقدت مؤتمر يضم لصوص الأراضي والمنازل والأوطان ويريدون الاستيلاء على بيوت الفلسطينيين وأراضيهم ويبنوا عليها منازل غير قانونية وهذه الحركة لسرقة المزيد من الاراضي والمنازل.


 


وأشار المسلماني، إلى أن هذه الحركة عملت مؤتمر ورئيس حركة الاستيطان قالت بشكل معلن: “احنا لازم نستوطن غزة عن طريق تجويع الفلسطينيين وبدل الموت من الجوع هيهربوا وتفضى غزة ونبني مستوطنات”، مؤكدا أن نتنياهو يتوسع في موضوع المستوطنات وعدد المستوطنات في الضفة 300 منهم 150 الحكومة تعطيها تصريح والباقي بلا تصريح وفي الحقيقة الكل أصلا باطل.


 


وتابع: “كل مستوطنة مبنية على باطل وكل مستوطن موجود في مكان يدينه القانون الدولي ومجلس الامن وقرارات الامم المتحدة وحكومة الاحتلال توحشت في بناء المستوطنات وأصيبت بالجنون ولكن لا سلام ولا أمن بدون حل الدولتين واعطاء الفلسطينيين حقوقهم”.


 

التالي
عمر خيرت: حفلات الليالي المصرية السعودية تعكس عمق علاقة الشعبين عبر التاريخ حصري على لحظات
السابق
وصفات للقضاء علي تقصف الشعر