محمد هانى يعود لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام الزمالك فى نهائى الكأس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
محمد هانى يعود لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام الزمالك فى نهائى الكأس   حصري على لحظات


يعود محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، لقيادة الجبهة اليمنى لفريقه فى مباراة القمة أمام الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، والذي يقام بالسعودية، بعدما غاب عن المشاركة في مباراة يانج أفريكانز التنزاني فى ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف.


 


وفضل مارسيل كولر استبعاد محمد هاني من المشاركة في مباراة يانج أفريكانز لإراحته قبل المشاركة في نهائي الكأس، تطبيقا لسياسة التدوير التي ينتهجها المدير الفني من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للاعبين البدلاء، وللتعامل بشكل جيد مع ضغط المباريات الكبير خلال الموسم الحالي.


من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.


وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.


واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.


 


 

التالي
كلام فى حب الاب
السابق
أستاذ بجامعة القدس: مصر تبذل جهودا للوصول لتهدئة بغزة فى بداية رمضان حصري على لحظات