مصطفى حسنى: لا تنتقل بعد الزواج من مرحلة الإبهار إلى الإهمال حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
مصطفى حسنى: لا تنتقل بعد الزواج من مرحلة الإبهار إلى الإهمال   حصري على لحظات


دعا الداعية الإسلامي مصطفى حسنى، إلى ضرورة ألا ينتقل الزوج بعد الزواج من مرحلة الإبهار إلى مرحلة الإهمال، وعليه أن ينتقل للبساطة، موضحا: “قبل الزواج وفترة الخطوبة، بنبهر بعض وندور على أحسن نسخة من شخصيتك، وبعدين بتقول عاوز أخد راحتي، وفي فرق بين أخد راحتي أو أبقى منفر في شكلي ولبسي ورائحتى وطريقة كلامي وهزاري والتزامي بمواعيدي وكلمتي”.


ولفت خلال تقديمه برنامج “بصير”، عبر قناة “الناس”، إلى أن سيدة سألت السيدة عائشة: “هل يأكل الرجل مع امرأته وهي طامث”، أي تأكل معه وقت الحيض” العرب كانوا يخرجون من المنزل عندما تحيض الزوجة، وهي فكرة عجيبة أخذوها من أهل الكتاب اليهود في المدينة، مشيرا إلى أن النبي كان يبالغ في إكرام زوجته في ذلك الوقت.


وواصل: “قالت، كان النبي في وقت الحيض إذا جلسنا لنأكل جاء بعرق وأقسم علي أن أكل، فلما أكل يأخذ النبي العرق مني، ويضع فمه في موضع فمي ويأكل ويقسم علي في الشراب، ويأخذ القدح ويضع فمه في موضع فمي في القدح”.


وذكر أن هناك سيدة سألت السيدة عائشة قائلة: “عندي بعض الشعرات في وجهي هل أنتفهن، فقالت نعم، تزيني لزوجك وكأنك تتزينين للزيارة”، مردفا: “أقول للراجل والست، لو الباب خبط واتكسفت من شكلك تفتح كده للغُرب اعرف إنك مقصر في حق مراتك، ونفس الكلام للست”.

التالي
مسلسل لحظة غضب الحلقة 9..شاهين يفشل في العثور على فراج من كاميرات سوبر ماركت حصري على لحظات
السابق
اقراص أكتوس لعلاج السكر Actos Tablets