مجد القاسم يطرح أغنية جديدة بعنوان رمضان احتفالا بالشهر الكريم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
مجد القاسم يطرح أغنية جديدة بعنوان رمضان احتفالا بالشهر الكريم   حصري على لحظات


طرح المطرب مجد القاسم أغينة جديدة بمناسبة شهر رمضان تحمل عنوان رمضان، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات الرقمية الغنائية، من كلمات بهاء المري، ألحان و توزيع بدوي، إنتاج ريتشارد الحاج.


من جانبه، أكد المطرب مجدي القاسم في تصريحات صحفية الثلاثاء قائلًا: “شهر رمضان فرصة لكل مطرب أن يقدم الأدعية والأغاني الدينية، وهو التوقيت الأنسب لتقديم هذا النوع من الغناء، وأحرص مع حلول الشهر الكريم على تقديم أغنية لرمضان وأدعية، ضروري أن يكون في رصيدي وتاريخي هذا اللون الروحاني من الغناء، وهو بالمناسبة ليس سهلًا على الإطلاق أن يغنيه أي مطرب، لكنه نوع خاص، يحتاج إلى روحانيات في الصوت والأداء”.


وأضاف مجد القاسم: أشتهرت بتقديم أغاني الموال والقصيدة والدراما، لكن التنوع مطلوب للمطرب، وخلال الفترة المقبلة أحضر لخريطة ومجموعة متنوعة من الأغاني وأتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً.


وتقول كلمات أغنية مجد القاسم الجديدة “رمضان”: “رمضان رمضان شهر البركة والغفران، رمضان رمضان، شهر الرحمة والإيمان، من العام للعام رمضان، نستنی ضیاه رمضان، ويجينا الخير رمضان، ومعاه نفحات رمضان، على القلب تطوف تلمسها الروح، رضا من الرحمن”.


وكان مجد القاسم قد ظهر في برنامج “بالخط العريض” مع الإعلامية إيمان أبو طالب على قناة الحياة وكشف أنه، أنه كان يتمنى أن يغني أغنية أهل كايرو بدلا من الفنان حسين الجسمي.


وتحد مجد القاسم عن حياته العائلة وقال: أنا رجل محب للمنزل والعائلة ولا أخرج كثيرا ولا يستهويني الجلوس في الكافيهات، مشيرا إلى أن ابنه مؤيد يعزف الجيتار ويعد نجما في جامعته، وتحدث أيضاً عن المواقف الصعبة التي واجهته في بداية وصوله القاهرة حيث فقد كل متعلقاته وحقائبه وأمواله، وذكر أول أجر تقاضاه في بداية مشواره الفني عن ألبوم “كوكتيل” لم يكتب اسمه عليه.

التالي
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 19 / 3 / 2024 حصري على لحظات
السابق
تفسير حلم الرغيف في المنام لابن سيرين والنابلسي