الإسماعيلى يستدرج بلدية المحلة “الجريح” الليلة فى الجولة الـ”15″ للدورى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 2 مارس 2024
الإسماعيلى يستدرج بلدية المحلة “الجريح” الليلة فى الجولة الـ”15″ للدورى   حصري على لحظات


يستدرج فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال نظيره بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم السبت على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة قوية للفريقين.


وتعادل الاسماعيلى مع الجونة سلبياً في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر بلدية المحلة من الاهلى بخماسية مقابل هدف في نفس الجولة.


ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب الدراويش 13 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.


في المقابل يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 31 هدف.


ومن جانبه شدد إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، على لاعبيه بضرورة مواصلة النتائج الإيجايبة بالفوز على الجونة فى عقر داره لمواصلة خطة الهروب من قاع الجدول.


في المقابل طالب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لبلدية المحلة لاعبيه بضرورة التركيز لتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي كلفت شباك الفريقين عشرة أهداف في أخر مباراتين بالدوري أمام سيراميكا والاهلى مشدداً على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات لتعديل مسار الفريق بالمسابقة.


 


 

التالي
معنى اسم ارتواء
السابق
فوائد تناول بذور الشيا فى الصباح لخسارة دهون البطن حصري على لحظات