مباراة مودرن فيوتشر تكتب شهادة ميلاد 3 لاعبين فى الزمالك.. تعرف عليهم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 30 أبريل 2024
مباراة مودرن فيوتشر تكتب شهادة ميلاد 3 لاعبين فى الزمالك.. تعرف عليهم   حصري على لحظات


كتبت مباراة مودرن فيوتشر شهادة ميلاد ثلاث لاعبين من فريق الزمالك، كما كانت شاهدة على عودة محمد شحاتة الوافد الجديد لحسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني.


الزمالك تأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر في مباراة أياب ربع النهائي التي جمعتهما أمس الأحد، على استاد القاهرة بنتيجة 1 / 1، ومن قبل الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1.


وحقق الزمالك مكاسب من تلك المواجهة جاءت كالتالى..

الهدف الأول لأحمد حمدى مع الزمالك


استطاع أحمد حمدى الوافد الجديد للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الأخير من وضع بصمته الأولى مع الفريق بعدما استطاع إحراز هدف الزمالك اليوم أمام مودرن فيوتشر ليعبر بالفريق للدور قبل النهائي للبطولة.


وظهر اللاعب بشكل جيد منذ مشاركته مع الفريق في لقاء الجونة بالدورى ولفت الأنظار إليه بشدة واستفاد من عدم مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين مع الفريق بسبب مشاركتهم مع بعض الأندية في البطولات القارية هذا الموسم على رأسهم ناصر ماهر المنتقل من فيوتشر وعبد الله السعيد المنتقل من بيراميدز.

ظهور أول لزياد كمال ومهاب ياسر


واصل جوميز المدير الفني للزمالك في الدفع بالصفقات الجديدة تباعا ، وأشرك في لقاء اليوم زياد كمال ومهاب ياسر لاعبى الوسط وشكلا خطورة على مرمى الخصم بشكل كبير، ليصبحا احتياطي استراتيجى أمام المدير الفني خلال المباريات المقبلة.

محمد شحاته يعود لمنطقة الوسط


عاد محمد شحاته لاعب وسط الفريق وأحد الوافدين الجديد لمزاملة نبيل دونجا في منطقة الوسط، واستطاع مواصلة تألقه منذ قدومه من طلائع الجيش، وأصبح لا غنى عنه في وسط الفريق الأبيض.


ويعد شحاته أحد الخيارات الكبيرة أمام جوميز في منطقة الوسط خلال الفترة المقبلة نظرا للحيوية التي يتمتع بها اللاعب نظرا لصغر سنه والمهارة الكبيرة التي يتمتع بها .

التالي
حازم إمام “ثعلب الزمالك” يحتفل بعيد اليوم ميلاده الـ”49″ حصري على لحظات
السابق
ما هي اضرار ونتائج الطلاق