عتبات البهجة.. هشام إسماعيل: عملى مع يحيى الفخرانى حلم وفخر ومن حسن حظى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
عتبات البهجة.. هشام إسماعيل: عملى مع يحيى الفخرانى حلم وفخر ومن حسن حظى   حصري على لحظات


أكد الفنان هشام إسماعيل، صاحب دور مدرس كيمياء فى مسلسل “عتبات البهجة”، أن عمله مع الدكتور يحيى الفخرانى، كان حلما بالنسبة له، مؤكدا: “ده شىء يسعدنى وأفتخر به، وهو من حظى السعيد”.


 


وأضاف هشام إسماعيل خلال مداخلة برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، “الحمد لله كرم من ربنا أنى أخد دور كبير فى مسلسل “عتبات البهجة”، وإعطاء منتج العمل الثقة فى بيشجعنى أكثر وأكثر، ولدي مخزون كثير يحتاج للفرص”.


 


مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.


 


و بهجت الأنصارى رجل سبعينى متقاعد يعيش مع ابنه وزوجته وحفيديه حلا وعمر، توفت زوجة بهجت منذ عشرين عاماً ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش مع ابنه ومنشغل بأحفاده ومشاكلهم برغم مقابلته لحبيبته الأولى لبنى، يضظر ابن بهجت للسفر مع زوجته لحصولهم على فرصة عمل في أوروبا وللأسف يتعرضوا لحداث ويتوفى الابن وزوجته ويصبح بهجت هو المسؤول الأول والأخير عن أحفاده، ويقابل بهجت سشخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادراً على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

التالي
تشنج الساق قد يكون علامة على نقص الفيتامينات والمعادن لديك حصري على لحظات
السابق
عبارات حب للعاشقين جميلة