لمياء فهمى عبد الحميد على شاشة الحياة يوميًا فى “الدنيا بخير” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 2 مارس 2024
لمياء فهمى عبد الحميد على شاشة الحياة يوميًا فى “الدنيا بخير”   حصري على لحظات


طرحت قناة الحياة البوستر الدعائى للإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وظهورها يوميًا فى برنامجها الديني “الدنيا بخير” بصحبة عدد من المشايخ والعلماء والأئمة الكبار منهم الشيخ رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف والشيخ عويض عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية والشيخ مصطفي عبد السلام إمام وخطيب مسجد سيدنا الحسين والشيخ أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة.

429758116_980911156731894_8702321745119231_n


 


يذكر أن قالت لمياء فهمي عبد الحميد، إن شهر رمضان يذكرها بوالدها، سواء أجواء رمضان، ولمة العائلة وقت الإفطار.


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي يوسف عابدين ببرنامج “التاسعة”، الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: “مثلما كان هناك جيل كامل ارتبط شهر رمضان بالنسبة له بالفوازير وألف ليلة وليلة”.


وقالت: “جيلنا عندما كان يستمع إلى الموسيقى لأي عمل من الأعمال التي كانت تذاع في شهر رمضان، يتم ترجمتها في وجداننا بطفولتنا وذكرياتنا ولمتنا وكل شيء جميل مررنا به”.


فيما قال المخرج، وائل فهمي عبد الحميد، خلال لقائه بالبرنامج: “أبي قال لي قبل وفاته بـ 3 أيام، وكنت معه في سيارته ووجدني لست سعيدا لأننا تركنا عيد ميلاد أختي لمياء، وكنا في طريقنا لمبنى التلفزيون، فقال لي أننا بعد 50 عاما، سيتذكر الناس أنه كان هناك شخص يعمل هنا اسمه فهمي عبد الحميد”.

 

التالي
إنبى فى صدارة الدوري الممتاز قبل مباراة اليوم بالجولة الـ15 حصري على لحظات
السابق
من وحى مسلسل بدون سابق إنذار.. هل يمكن الشفاء من سرطان الدم حصري على لحظات