مراسل “فى المساء مع قصواء”: معبر رفح يعمل بشكل دائم ويستقبل المصابين حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
مراسل “فى المساء مع قصواء”: معبر رفح يعمل بشكل دائم ويستقبل المصابين   حصري على لحظات


رصد محمد شاهين مراسل برنامج “فى المساء مع قصواء” دخول المساعدات لقطاع غزة خلال معبر رفح البرى، قائلا:” الدولة المصرية تقوم بجهودا كبيرة تجاه القضية الفلسطينية، والأعين جميعها يقظة من اجل هذا الملف، لافتا إلى أنه منذ دقائق خرجت أخر سيارة إسعاف تحمل مصابين من قطاع غزة تنتقل بها للمستشفيات المصرية وهى السيارة رقم 21 لهذا اليوم”.


 


وأضاف محمد شاهين خلال مداخلة بالبرنامج الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنه أكثر من 10 آلاف و100 شاحنة مساعدات دخلت من هذا العبر باتجاه منافذ العوجة وكرمة أبوسالم، وأكثر من 2500 مصاب دخلوا من هذا المعبر بشكل مباشر للمستشفيات المصرية.


 


وأوضح محمد شاهين، جميع المحاور فى شمال سيناء تعمل لخدمة القطاع، وأن معبر رفح يعمل بشكل دائم لا ينقطع أبدا، يستقبل المصابين ويدخل المساعدات، وهناك مراكز خدمات لوجستية يقوم من خلالها الهلال الأحمر المصرى ببذل مجهود كبير.


 


تابع محمد شاهين، رصدنا سير عمليات المساعدات بشكل مستمر، واليوم استقبل المعبر حوالى 36 مصاب، بصحبة 80 مرافق، ودخل من المعبر 130 شاحنة مساعدات دخلت لمعبر كرم أبو سالم، و14 شاحنة دخلت لمنفذ العوجة، ودخلت 6 شاحنات سولار عبر معبر رفح.

التالي
عشرات الشهداء والمُصابين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة
السابق
تفسير حلم رؤية جوز الهند في المنام لابن سيرين