فرق القاع تنتفض للهروب من صراع الهبوط فى جدول الدوري حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
فرق القاع تنتفض للهروب من صراع الهبوط فى جدول الدوري   حصري على لحظات


انتفضت فرق القاع في جدول مسابقة الدوري بعد العودة من فترة التوقف الدولي التي امتدت لـ 18 يوماً، وذلك للهروب من صراع مؤخرة الجدول والمنافسة على الهبوط، حيث تبحث فرق المسابقة المحلية عن الهروب من منطقة الخطر.


المقاولون يهزم الجونة في عقر داره


نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الفوز الأول بمسابقة الدوري تحت قيادة محمد عودة المدير الفني للفريق، بعدما تغلب على الجونة في الجولة 17، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بشارة بالغردقة، بهذه النتيجة يتقدم المقاولون العرب إلى المركز الـ 16 في جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما يتوقف رصيد الجونة عند النقطة 22 في المركز السابع.


الإسماعيلي يلدغ سموحة في الوقت القاتل


حقق فريق الإسماعيلي فوزا قاتلا أمام نظيره سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بهذه النتيجة تقدم فريق الإسماعيلى إلى المركز الثاني عشر في ترتيب دورى nile برصيد 17 نقطة، من 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبل 18 هدفا.


فاركو يبحث عن مواصلة العروض القوية




من ناحية أخرى، عاش فريق فاركو حالة من الانتعاشة الكروية قبل التوقف الدولي، بعدما فاز على البنك الأهلي بهدفين لهدف ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، ويبحث اليوم فريق فاركو عن مواصلة العروض القوية عندما يلتقي بنظيره فريق إنبي وصيف الدوري.

التالي
5 معلومات عن الأهلى والزمالك قبل نهائى كأس مصر الليلة حصري على لحظات
السابق
كلمات مليئه بالحزن والفراق