علا الشافعى: “المتحدة” تقدم أعمالا درامية متنوعة لإرضاء كل الأذواق حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 25 فبراير 2024
علا الشافعى: “المتحدة” تقدم أعمالا درامية متنوعة لإرضاء كل الأذواق   حصري على لحظات


تحدثت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير “اليوم السابع” عن موسم الدراما الرمضانية الذى تقدمه الشركة المتحدة، قائلة:” الشركة تعمل على التنوع فى الأعمال لإرضاء الأذواق المختلفة للجمهور، وذلك منذ أكثر من موسم من خلال لجنة المحتوى الدرامى، كما حرصنا أيضا هذا الموسم على أن يكون هناك تنوع كبير فيما يقدم على الشاشة على كل المستويات والقضايا.


 


وأضافت علا الشافعى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، لدينا أكثر من تجربة هذا الموسم من مسلسلات شعبية، وتوسعة الدائرة صناعة فى الأساس، وهناك عدد كبير من الفئات المختلفة يعملون بهذه الصناعة، لافتة إلى أن صناعة الدراما تدر دخلا وطويلة الأمد ودورة الإنتاج معروفة.


 


وذكرت علا الشافعى، أن الشركة المتحدة لديها هذا العام مسلسل واحد فقط من إنتاجها وهو “مسار إجبارى”، وباقى المسلسلات تعاون مع كل الشركات فى السوق المصرى، من خلال 19 مسلسلا، وهناك حالة من التفاعل والسوق مفتوح.


 


وتابعت، “مع وجود المنصات عدنا للأشكال المختلفة للدراما، وأرى أن هذا العام ضم عددا من المسلسلات الـ 15 حلقة لكبار النجوم وعلى رأسهم “يحيى الفخرانى” فى مسلسل “عتبات البهجة” مما يعطى فرصة لتقديم المزيد من التجارب المختلفة، وعدد كبير من المخرجين فى أكثر من تجربة، وكل الأمر اقتصادى بشكل كبير، والتجارب متنوعة فى الـ 15 حلقة خاصة النوعية المقدمة”.


 


وأكدت علا الشافعى أن مسلسل “الحشاشين” من الأعمال المنتظرة والمرتقبة، ويعد الأضخم إنتاجيا هذا الموسم، وهناك عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى فى المسلسل، وسنجد هناك تنوعا فى العناصر البصرية، فضلا عن الدور الذى يقوم به كريم عبدالعزيز وهو من تحديات المسلسل وقد يحدث جدلا فى رمضان بسبب القضية التى يناقشها.

التالي
فوائد شاي البقدونس
السابق
رئيس اللجنة الأولمبية: نشهد طفرة رياضية.. ومستعدون لحصد أولمبياد باريس حصري على لحظات