مسلسل يحيى وكنوز 3.. مشاهدة الكبار للكرتون تخفف التوتر وتعزز الذاكرة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
مسلسل يحيى وكنوز 3.. مشاهدة الكبار للكرتون تخفف التوتر وتعزز الذاكرة   حصري على لحظات


تعرض الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مسلسلات رمضان 2024 مجموعة من المسلسلات الكرتونية الهادفة منها: مسلسل يحيي وكنوز 3 ومسلسل نورة ومسلسل سر المسجد، ولأن مشاهدة الكرتون لها فوائد كبيرة لتحسين صحة الأطفال النفسية، فإن لها أيضًا فوائد نفسية كبيرة على صحة الكبار، في هذا التقرير نتعرف على فوائد مشاهدة الكرتون للكبار وكيف يخفف التوتر ويعيد ذكريات الطفولة لهم، بحسب موقع dreamfarmstudios


مسلسل يحيي وكنوز اعرف فوائد مشاهدة الكرتون للكبار


1. تخفيف التوتر


يشاهد الناس الرسوم المتحركة للابتعاد عن القلق اليومي، وتعتبر الرسوم المتحركة بمثابة منفذ لمشاعرنا، وهي رائعة في التخلص من التوتر والتغلب على الشعور بالوحدة.


بالإضافة إلى ذلك فإذا كنت تشاهد رسوم متحركة بها بعض الكوميديا فإن الضحك له تأثيرات إيجابية عديدة على أجسامنا منها يهدئ التوتر، يحسن نظام المناعة لدينا، يخفف الألم، يزيد من الرضا الشخصي، يحسن مزاجنا.


2. تعزيز الإبداع


تشجع الرسوم المتحركة الجميع على التفكير خارج الصندوق. يمكن لأنواع الفن ورسامي الرسوم المتحركة ومصممي الجرافيك والمشاهدين العاديين الحصول على أفكار جديدة وتوسيع مخيلتهم لسرد قصص مجردة إنه يعرّفنا على عوالم وأكوان لم نعتقد أبدًا أن خيالنا يمكن أن يسافر إليها!


3. استرجاع الذكريات


مسلسلات الكرتون تساعدنا على استرجاع ذكريات الماضي عندما كنا أطفالًا، كنا نقضي معظم وقتنا في مشاهدة الرسوم المتحركة خاصة في شهر رمضان.


4.  مزيد من الوقت للعائلة


مشاهدة مسلسل كرتونى في رمضان مع أفراد العائلة يفسح المجال للعائلة للالتقاء ببعضهم البعض وقضاء بعض الوقت سوياً.


5.الترفيه والاسترخاء


تعد مشاهدة التلفزيون كعائلة وسيلة ممتعة ومريحة للاسترخاء بعد يوم أو أسبوع حافل.

التالي
طريقة صنع الكبسة السعودية
السابق
محمد العرابي: مصر ليس لديها رفاهية فى التعامل مع مشاكل الإقليم وصبرها طويل حصري على لحظات