سموحة يلاقى مودرن فيوتشر الليلة فى ختام الجولة الـ”14″ للدوري حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
سموحة يلاقى مودرن فيوتشر الليلة فى ختام الجولة الـ”14″ للدوري   حصري على لحظات


تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراة سموحة مع مودرن فيوتشر في السابعة مساء على ستاد الإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين.


 


وتعادل سموحة مع إنبى سلبياً في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.


 


ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 11 هدف أيضاً.


 


في المقابل يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.


 


ومن جانبه شدد أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، على لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الأخيرة للمسابقة.


 


في المقابل طالب تامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر لاعبيه باستعادة الانتصارات الغائبة في الدوري بعد اقتراب الفريق من حسم التأهل ببطولة الكونفدرالية بعد التعادل بهدف لكل فريق مع سوبر سبورت الجنوب أفريقى في اللقاء الأخير.


 


ويعد آخر فوز حققه فريق فيوتشر في بطولة الدورى كان على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في 30 أكتوبر الماضى، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف الفوز، حيث سقط أمام إنبى بهدف نظيف، ثم الهزيمة من الزمالك بهدفين، ثم التعادل مع سيراميكا بهدف لمثله، ثم الهزيمة من بلدية المحلة ثم التعادل مع المقاولون العرب.

التالي
حكم وعبر دينية
السابق
مسئول عراقى يؤكد ضرورة تعزيز التعاون مع فرنسا فى المجالين الأمنى والعسكرى