اخبار

راديو 90.90 يقيم أكبر حفل إفطار لنجوم الإعلام بحضور قيادات المتحدة حصري على لحظات


أقام راديو 90.90 برئاسة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، حفل إفطار رمضاني ضمّ نخبة من أهم نجوم الإعلام ومذيعي الراديو، بحضور قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


حضر الحفل المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة، وأحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالمتحدة، وإبراهيم جاد رئيس قناة ON، وبشير حسن علي رئيس شبكة قنوات cbc، والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس تحرير أخبار اليوم، والإعلامية مآثر المرصفي رئيس قطاع الراديو بالشركة المتحدة، والكاتب الصحفي هاني لبيب رئيس تحرير مبتدأ، وأحمد الصياد مدير قطاع الديجيتال بالقنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، والدكتورة نائلة عمارة.


ومن فريق عمل الراديو، حضر كل من الإعلامية فاطمة مصطفى، والكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، ورئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلامي إبراهيم عبد الجواد، والإعلامي محمد نشأت، والشيخ الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية.


كما حضر من نجوم الراديو الإعلامي أحمد يونس، والإعلامية شيماء حافظ، والإعلامي رامي الحلواني، والإعلامية عبير بسيوني، والإعلامية إيمان مختار، والإعلامي أحمد خيري، والإعلامي فادي إبراهيم، والإعلامية سالي سعيد، والإعلامية داليا الخطيب، والإعلامية بسنت بكر، والإعلامي محمد علي خير، والكاتب الصحفي أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، والإعلامي عبد الرحمن الصاوي، والإعلامي معتز عاطف.

عبد الفتاح مصطفى
عبد الفتاح مصطفى


 

افطار الراديو 9090
إفطار الراديو 90.90


 

افطار الراديو
إفطار الراديو


 

افطار راديو 9090
إفطار راديو 90.90


 

افطار
افطار راديو 90.90


وفي كلمته، عبّر الإعلامي عبد الفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي لراديو 90.90 عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الراديو خلال موسم رمضان هذا العام، مع إطلاق أكبر خريطة برامجية شبابية مواكبة للعصر نالت استحسان الكثير من الجمهور والنقاد.


وأضاف عبد الفتاح مصطفى، أن الراديو شهد أيضًا عددا كبيرا ومميز من المسلسلات، من أهمها أول مشاركة إذاعية للفنان أحمد العوضي، وعودة قوية للفوازير مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ونالت جميعها استحسان العديد من النقاد والجمهور.


وأكد مصطفى على حرص راديو 90.90 على تقديم محتوى إبداعي متميز يلبي احتياجات المستمعين من مختلف الأعمار والاهتمامات، مع الاستمرار في التطوير والتحديث لمواكبة التطورات في عالم الإعلام، وهذا ما سيتم الإعلان عنه في الخريطة البرامجية للراديو بعد عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock