حلا شيحة: مسلسل “إمبراطورية ميم” يحمل مفاجآت وسينال إعجاب كل الأسر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 4 مارس 2024
حلا شيحة: مسلسل “إمبراطورية ميم” يحمل مفاجآت وسينال إعجاب كل الأسر   حصري على لحظات


قالت الفنانة حلا شيحة، انا سعيدة بالمشاركة فى مسلسل “إمبراطورية ميم”، والجماهير سيستمتعون بالمشاهدة فى رمضان، موضحة أن المسلسل يعالج بطريقة مختلفة عن الفيلم ولكن به نفس الروح وفكرة الأسرة. 


 


وأضافت حلا شيحة خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، عندما علمت انى سأشارك مع الفنان خالد النبوى حبيت المسلسل والمخرج محمد سلامة، ودورى اقرب لشخصيتى الحقيقية وكل سيدة مصرية تمر بهذه الظروف التى تعبر عن حالة كل سيدة.


 


ولفت حلا شيحة إلى أن الشخصية شجعتنى على قبول الدور فى المسلسل، وهو بسيط وليس معقد وقريب من الناس وسيدخل البيوت فى شهر رمضان وسينال إعجاب الأسر المصرية، موضحة أن الحالة دمها خفيف ورومانسية لذيذة، والمسلسل من أحلى الكواليس، ومحمد محمود عبد العزيز مفاجأة فى رمضان، ونور النبوى هايل، وهو مكمل لوالده خالد النبوى.


 


وأكدت حلا شيحة أن المسلسل رائع وجميل وروح الممثلين حلوة، وأشعر بحب الناس ليا فى عيونهم وده بيفرحنى، وانا بحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل وابتعادى الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتى، وأجمل شئ فى الدنيا أن نظل إيجابيين ونحب الحياة وأن يكون لدينا أمل فى بكرة، مشيرة إلى أن الناس ستستمتع بالمسلسل.


 


 


 


 

التالي
وصفات مجربة لتخسيس البطن والجناب
السابق
مراسل “فى المساء مع قصواء”: 300 شاحنة مساعدات تدخل يوميا من معبر رفح حصري على لحظات