اخبار

جوائز الصائمين يوضحها إمام مسجد الحسين فى “وزدناهم هدى” بقناة الناس حصري على لحظات


قال الشيخ الدكتور مصطفى عبد السلام إمام مسجد سيدنا الحسن رضى اله عنه، مبروك علينا صيام وقيام شهر رمضان، وقرأنا القرآن وتعبدنا طوال الشهر وقمنا بين يدى الله سبحانه وتعالى، مبروك لكل حد صام صح وعبد ربنا صح، وكان رمضان مختلف بالنسبة له”.



وأضاف مصطفى عبد السلام خلال تقديم برنامج “وزدناهم هدى” على قناة الناس الفضائية، مبروك لكل عبد اجتهد ومنع نفسه من الحرام والشهوات والملذات حتى من الأمور المباحة، والنهاردة يوم الجائزة ويوم المكافأة الدنياوية، لذلك يأتى العيد بعد عبادة عظيمة بينك وبين الله، حتى فى عيد الأضحى نصوم 9 أيام من ذوى الحجة ثم يأتى العيد”.


أكد مصطفى عبد السلام، أن العيد الحقيقى يأتى بعد فرحة بعد عبادة ربنا سبحانه وتعالى، والفرحة الحقيقية إنك تنجح فى علاقتك مع ربنا، مقدما نصيحة بألا يأتى يوم العيد ويهد العبد كل ما قام به من طاعة وأعمال صالحة فى رمضان خلال يوم العيد، بل تطلب من الله أن يرزقك المداومة والاستقامة.


 


تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock