تذاكر مخفضة لحضور مباريات منتخب مصر فى كأس العاصمة الإدارية الجديدة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
تذاكر مخفضة لحضور مباريات منتخب مصر فى كأس العاصمة الإدارية الجديدة   حصري على لحظات


قرر اتحاد الكرة طرح تذاكر مخفضة للجماهير المصرية لتشجيعهم على حضور مباريات منتخب مصر بقيادة حسام فى كأس العاصمة الإدارية الجديدة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 18 حتى 26 مارس الجارى.


ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 22 مارس بمواجهة نيوزيلندا، بينما تلعب تونس أمام كرواتيا، على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان يوم 26 على لقب البطولة.


من جهته أكد جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، أن الشركة المتحدة للرياضة نجحت فى إحداث طفرة رائعة للمنتخب الوطني وتدخلت بسرعة لإنقاذ الدورة الودية ونقلها إلى القاهرة بعد تعثر الشركة المنظمة فى الوفاء بالتزامتها.


وقال جمال علام فى تصريحات تليفزيونية، “التعاون بين اتحاد الكرة والشركة المتحدة بخصوص تسويق مباريات كرة القدم سواء فى البطولات أو مع المنتخب كبير جدا وحصل فيه طفرة كبيرة جدا، ولكن الفترة الحالية كان هناك اتفاق مع المتحدة على تنظيم دورة رباعية فى هذا التوقيت، ولكن تعثر الشركة المنظمة للبطولة ولكن المتحدة تدخلت بسرعة وأنقذت الموقف والعاصمة الإدارية ستستضيف البطولة“.


وأضاف، “الشركة المتحدة نجحت فى نقل الدورة الودية من الإمارات إلى القاهرة ودائما ما تكون فى صدارة المشهد وكلنا ثقة فى قدراتها“.


وتابع جمال علام، “نتمنى عودة الجماهير بكثافة فى الفترة المقبلة وتكون حاضرة فى ملعب المباريات وتكون سهرات رمضانية جميلة فى تشجيع المنتخب، وشركة تذكرتى تسهل مهمة الجماهير“.


وأوضح، “نسعى لتسهيل أى عقبات من أجل زيادة التواجد الجماهيرى لمؤازرة المنتخب، أساطير الكرة المصرية سيكون لهم دور فى البطولة الودية المقبلة للمنتخب، ونتمنى تواجدهم بكثافة فى الفترة المقبلة ونتشرف بهم”.

التالي
عمل ارز السمك
السابق
القاهرة الإخبارية: غارات إسرائيلية على بلدات حدودية جنوب لبنان حصري على لحظات