مسلسل لحظة غضب الحلقة 9.. اسم “يمنى” يثير حيرة محمد شاهين بسبب “طفل المندل” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 9.. اسم “يمنى” يثير حيرة محمد شاهين بسبب “طفل المندل”   حصري على لحظات


دخل مصطفى “محمد شاهين”، في جلسة حوارية، مع الطفل اليتيم، الذي أحضرته فاطمة “سارة عبد الرحمن”، ليفتح المندل لمعرفة سبب اختفاء شريف “محمد فراج”، وذلك في الحلقة التاسعة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.


وتمكنت الحيرة والتعجب، من مصطفى بعد نطق الطفل اليتيم، اسم “يمنى”، خلال فتح المندل.




بينما كشفت يمنى “صبا مبارك”، لصديقتها نيرة “ناردين فرج”، عن أنها قتلت زوجها في لحظة غضب ولن تفعل مثل ذلك مرة أخرى، وحاولت أن تساعدها لتنفذ طلبات على قاسم “آسر”، وكذلك طلبت منها أن تركز مع عائلة شريف لمعرفة ما توصلوا إليه خوفا من كشف أمرها.




ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.




مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.




 

التالي
مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 8.. نقاش حاد بين ألفت إمام وشريف سلامة حصري على لحظات
السابق
اسماء اولاد بحرف الغين