الناقد أحمد سعد الدين: المتحدة وفرت حجم إنتاج ضخم لمسلسل الحشاشين حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 1 مارس 2024
الناقد أحمد سعد الدين: المتحدة وفرت حجم إنتاج ضخم لمسلسل الحشاشين   حصري على لحظات


قال الناقد أحمد سعد الدين، لـ”اليوم السابع”، إن المسلسلات الدرامية أصبحت تصور بكاميرا واحدة مثل السينما، الأمر الذى كان له مردود قوى على اختلاف الشكل والإيقاع الفنى .


وأضاف سعد الدين: من خلال مشاهدة بروموهات مسلسلات رمضان 2024، نتوقع النجاح الكبير لأكثر من مسلسل هذا العام منها الحشاشين، وأول سبب لنجاحه هو وجود اسم عبد الرحيم كمال الذى استطاع أن يثبت نفسه خلال السنوات الماضية وأصبح أحد أهم الكتاب الموجودين، بالإضافة للإنتاج الضخم الذى وفرته المتحدة للمسلسل، وهذا يدل على دراية كبيرة بأهمية مثل هذه المسلسلات.


كما يتوقع الناقد نجاح مسلسل جودر عن ألف ليلة وليلة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، حيث يتضح كذلك ميزانيته الكبيرة، ووجود ممثل مهم مثل ياسر جلال الذى تثق فى اختياراته، كما أننى أنتظر مسلسلين آخرين هما “عتبات البهجة” الذى يجمع يحيي الفخرانى والمخرج مجدى أبو عميرة مرة أخرى بعد طول غياب، ومسلسل “مليحة” المهم والذى يعد لمحة ذكية من المتحدة أن تستخدم قوة الدراما من الواقع وتتحدث عن القضية الفلسطينية التي نعيشها بكل وجعها وألمها.


وأكد سعد أنه فى انتظار أكثر من مدير تصوير لثقته فى قدراته التى بالطبع هى رؤية للمخرج أيضاً مثل حسين عسر، وإسلام عبد السميع وفى المونتاج أنتظر أحمد حمدى الذى قدم أكثر من عمل رائع مثل الاختيار بأجزائه الثلاثة وكلبش.


 ومن جانبه أكد الناقد والمؤرخ الكبير محمود قاسم أنه ينتظر مسلسل “عتبات البهجة” للفنان يحيي الفخراني ومن إخراج المخرج مجدي أبو عميرة مؤكدا أنه يفضل دوما الحكم بعد المشاهدة.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين


 

مسلسل جودر
مسلسل جودر


 

التالي
محافظة بيش
السابق
ماذا تأكل بعد التمرين مباشرة؟.. 5 وجبات صحية غنية بالبروتين حصري على لحظات