صاحب مشروع نسيج لـShark Tank: متخصصون فى تصمیم وتوصيف وتوزيع المنسوجات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 28 فبراير 2024
صاحب مشروع نسيج لـShark Tank: متخصصون فى تصمیم وتوصيف وتوزيع المنسوجات   حصري على لحظات


قدم محمد ماردينى، مشروعه “نسيج NASEEJ” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: إن نسيج NASEEJ شركة فرعیة مملوكة عائليًا، متخصصة فى تكنولوجیا تصمیم وتوصيف وتوزيع المنسوجات، وتأسست فى نھایة 2016 وتصنع 95% من المنتجات فى الشركة الأم فى مصر.


 


وأضاف محمد ماردينى، خلال الحلقة، يشمل قماش البيوت والأوتيلات والمطاعم، ونحن من أقدم مصنعى المنسوجات فى مصر، لافتا إلى أنه منذ 10 سنوات قل الطلب على المنسوجات المصرية، لمنافسة القماش المستورد القماش المصرى لكن جودته ليست كجودة المصرى.


 


أوضح، كنا فى مصر نصنع ونرسل كسوة الكعبة لأكثر من 1000 سنة، لأن مصر لديها أكثر مصنعين وحرفيين فى العالم، ونحن فتحنا فرعين فى 4 سنوات، والزبائن أكدوا أن الجودة المصرية أفضل من المستورد، كما طورنا المنتج الخاص بنا لننافس السوق الأوروبى، ونحلم أن ننافس أقوى براند فى العالم.


 


الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع “الشاركس” بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.


 


جدير بالذكر أن “شارك تانك مصر” يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

التالي
حركة فتح : من المهم أن تكون الحكومة الفلسطينية الجديدة حكومة فصائلية
السابق
رسامة من “قادرون باختلاف”: الرئيس السيسي طلب مني ارسم له صورة وهبدأ تنفيذها حصري على لحظات