الإسماعيلى يكشف سبب مشاركة شيلونجو فى ودية الشهداء حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
الإسماعيلى يكشف سبب مشاركة شيلونجو فى ودية الشهداء   حصري على لحظات


كشف مصدر داخل الإسماعيلى عن سبب مشاركة الناميبي بينسون شيلونجو مع الإسماعيلى فى ودية الشهداء، التى انتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف.


 


وأكد المصدر أن بينسون شيلونجو عرض نفسه على الإسماعيلى، ويخضع حاليا لفترة اختبار هذه الأيام، والجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال سيتخذ فيه قرارا، سواء بالتعاقد معه أو توجيه الشكر له.


 


وحقق فريق الإسماعيلى الفوز على فريق الشهداء بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الأحد، لتجهيز اللاعبين البدلاء للمباريات المقبلة.


 


سجل أهداف الإسماعيلى فى المباراة الودية كل من: البنينى روماريك أموسو، وبينسون شيلونجو وعبدالرحمن مجدي وعبدالكريم مصطفى، وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بلدية المحلة.


 


ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى الرابعة عصر السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


 


جدير بالذكر أن شيلونجو حصل على حكم بتغريم الإسماعيلى بـ90 ألف دولار كمستحقات اللاعب إلى جانب 50% كتعويض للاعب، ليصبح الإجمالى 135 ألف دولار، وتحاول إدارة الإسماعيلى الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

التالي
إعلام أمريكى: زيارة جانتس لواشنطن تعكس انقساما حادا في القيادة الإسرائيلية حصري على لحظات
السابق
3 أكلات ابعد عنها هيضروا مخك ويأثروا على تركيزك.. أبرزها الكوكيز حصري على لحظات