أحمد المسلمانى: إسرائيل تحارب وتقتل الشعب الفلسطينى وليس المقاومة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
أحمد المسلمانى: إسرائيل تحارب وتقتل الشعب الفلسطينى وليس المقاومة   حصري على لحظات


سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على “عزيزى المثقف.. لا تقل الحرب بين إسرائيل وحماس”، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، إن الحرب هى ضد الشعب الفلسطينى وليست ضد حماس، حيث تم قتل المواطنين الفلسطينيين والشيوخ والنساء والأطفال وكل شىء. 


 


وأضاف أحمد المسلمانى، أن مصر حذرت من أن الموضوع يمتد لأكثر من ذلك وأنه لابد من إيقاف الحرب فى غزة، لعدم توسع الحرب، وأنه لابد لإيقاف دائم لإطلاق النار ولكن إسرائيل تواصل عدم الإنصات لصوت القانون والحكمة والضمير.


 


وأشار أحمد المسلمانى إلى أن الشرق الأوسط أصبح عند حافة الهاوية، والحرب أصبحت بين إسرائيل والشعب الفلسطينى الذى لا يملك أى قدرة أو مقاومة ولا يملك طعام، حد اتسعت الحرب لسوريا ولبنان والعراق، وأن الحل الحقيقى هو إيقاف الحرب، مؤكدا أن إيقاف الحرب فى غزة سيتوقف بعده كل شئ.


 


وأوضح أحمد المسلمانى أن نتنياهو يعلم أن إيقاف الحرب هو الحل لكنه لا يريد، وإذا اضطربت المنطقة سيضار الجميع من هذا الإضطراب ولن تشعر إسرائيل بالأمن والسلام إلا إذا شعرت فلسطين بالأمن والسلام، وعلى إسرائيل التعجيل بإقامة دولة فلسطينية، كما أنه يجب إنقاذ منطقتنا التى تدفعها إسرائيل لحافة الهاوية.

التالي
عادل حمودة: هزيمة واحدة لإسرائيل تقضي عليها وتمسحها من الخريطة حصري على لحظات
السابق
أحمد حمدى حكما لمباراة الطلائع وفاركو غدا.. والدسوقى للاتحاد والبنك الأهلى حصري على لحظات