الأهلي يخوض مرانه الختامى اليوم قبل مباراة يانج أفريكانز حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
الأهلي يخوض مرانه الختامى اليوم قبل مباراة يانج أفريكانز   حصري على لحظات

يخوض الأهلي اليوم مرانه الأخير استعداداً لمباراة يانج أفريكانز ويشهد المران بعض الجمل الخططية التي ينوي المدير الفني تنفيذها في مباراة الغد من أجل حسم النقاط الثلاثة لحسم قمة المجموعة بعدما ضمن الفريقين التأهل لربع نهائي البطولة.


 


في شأن متصل ، يعقد مارسيل كولر وأحد لاعبي الفريق مؤتمراً صحفياً اليوم ،الخميس، للحديث عن مباراة يانج أفريكانز كما يُقام اليوم الإجتماع الفني من أجل مناقشة ترتيبات المباراة. 


 


على صعيد مباراة البلدية ، فسّر مارسيل كولر أسباب استبعاد نجمه محمود عبد المنعم كهربا من المباراة بلدية ،قائلاً :” استبعاد كهربا قرار فني وعودته لتشكيل الاهلي في إيده ، وتابع كولر :” كهربا أدى مران قوي يؤكد أنه في الطريق لاستعادة مستواه الفني والبدني”.


 وأضاف كولر :” عودة كهربا من مصلحتي والتنافس بينه وبين وسام أبو علي وموديست في صالح الاهلي ، وأعرب ، المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز على بلدية المحلة وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.


 وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة 90 دقيقة وقال المدير الفني: “ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق”.

التالي
قائمة بأفضل 10 أطعمة يوصى بها خبراء التغذية لعام 2024 حصري على لحظات
السابق
ضعف البنية عند الأطفال