الأهلى يُجهّز عقد إمام عاشور والتقارير الطبية لتفعيل بند “حماية فيفا” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
الأهلى يُجهّز عقد إمام عاشور والتقارير الطبية لتفعيل بند “حماية فيفا”   حصري على لحظات


يستعد النادي الأهلي لإرسال عقد إمام عاشور لاعب الفريق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل صرف قيمة عقده خلال فترة علاجه الحالية، بعدما أصيب اللاعب خلال مباريات الأجندة الدولية مؤخراً.


ويجهّز الأهلي حالياً التقارير الطبية الخاصة باللاعب، وصورة من عقده مع النادى، لمخاطبة “فيفا” وتفعيل قانون “برنامج حماية الأندية” للحصول على تعويض من “فيفا”.


فيما يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف علاج اللاعب وتأهيله بعدما أُصيب مع منتخب مصر في الأجندة الدولية، وهو نفس ما حدث مع محمد الشناوي حارس الأهلي مؤخراً.


وتعرض إمام عاشور لإصابة بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الجمعة قبل الماضية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.


وحسب التقارير الواردة من الأهلي ، فإن حالة إمام عاشور مُطمئنة، وهناك تفاؤل كبير بشأن موعد عودته للدريبات الجماعية، وقال مصدر في الأهلي، إن إمام عاشور قد يعود للتدريبات الجماعية قبل أقل من شهرين، حسب الفحوصات التي خضع لها اليومين الماضيين.


ومن المقرر أن يبدأ اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال اليومين المقبلين على أن تكون عودته للتدريبات الجماعية قبل شهرين على أقصى تقدير.


ووصلت بعثة الأهلي صباح السبت إلى القاهرة قادمة من تنزانيا بعد الفوز على سيمبا بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، بملعب بنجامين مكابا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التالي
رئيس الإمارات وأمير قطر يؤكدان ضرورة العمل من أجل منع توسيع الصراع بالمنطقة
السابق
رسائل صباح الخير جميلة 2024 – مسجات صباحية حلوة قوية