اخبار

أحمد ناجى قمحة: الصحف والمؤسسات القومية عمود فى معركة الوعى للدولة المصرية حصري على لحظات


أكد الكاتب الصحفى أحمد ناجى قمحة رئيس تحرير مجلتى السياسة الدولية والديمقراطية، أن الصحف والمؤسسات القومية هى عمود فى معركة الوعى للدولة المصرية، موجها الشكر والتقدير لكل الزملاء الذين أدوا دورهم خلال توليهم مناصب رئاسة تحرير ومجالس إدارة المؤسسات القومية الفترة الماضية.

وشدد أحمد ناجى قمحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الاعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى، على ضرورة تفعيل مزيد من الجهود لمزيد من التقدم فى قدرات وامكانيات الاصدارات عن المؤسسات القومية المختلفة، قائلا: “علينا مهمة ثقيلة والفترة الجاية لابد أن نعبر عن الدولة المصرية ونكون حائط صد قوى ونستمر فى الجهود التى بذلت الفترة اللى فاتت والتعاون مع الزملاء فى الاعلام”.

واستكمل: “دورنا نقدم صورة قوية للاعلام المصرى وقادرين أن نقدم نماذج مشرفة ولا ينبغى أن نتوقف أمام معاول الهدم ولكن نكون رأس الحربة التى تدافع عن الدولة المصرية وننتصر فى معركة الوعي”، ونعيش حرب باردة جديدة نغفل فيها المكون الاقتصادى اللى هو أساس كل ما يحدث فى العالم”.

وتابع: “لا نقدم معالجة دقيقة ومباشرة عن المكون الاقتصادى وهو لوب التفاعل والارتباط بين السياسة والاقتصاد وارتباط أصيل وسنركز على البعد الاقتصادى الفترة المقبلة لمعالجة المشاكل الاقتصادية الحالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock