والد السباح عابر المانش: الرئيس السيسى شال عنا حمل كبير وهو أب لكل المصريين والفلسطينيين حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 28 فبراير 2024
والد السباح عابر المانش: الرئيس السيسى شال عنا حمل كبير وهو أب لكل المصريين والفلسطينيين   حصري على لحظات


قال الحسينى الكارم، والد السباح محمد الحسينى، “عابر المانش” من ذوى الهمم، لولا الدفع الذى قدمه الرئيس السيسى لأبنائنا والدولة المصرية بقيادته ومجهوده لم أكن أصدق أن أبنى فى كلية الآداب ويعمل قبل التخرج، وأحدث طفرة لحياتنا كأولياء أمور.   


 


وأضاف الحسينى الكارم، خلال مداخلة لقناة “النيل”، شعرت أن الرئيس السيسى أخ شال عنى حمل كبير، وساعدنى، حيث قام بدمج ذوى الهمم ومكنهم، كما أنه اب للمصريين وأخ للغزاويين والفلسطينيين، وهذا الأمر ليس بجديد على الرئيس السيسى.


 


وشارك الكابتن محمد الحسينى، فى المداخلة قائلا:” حفلة “قادرون باختلاف” جميلة فى نسختها الخامسة وسعيد بها، بعدما رأيت طفل من غزة استنجد بالرئيس السيسى لعلاجه والاهتمام به، وبقول دائما أن الرئيس السيسى أب لكل المصريين والفلسطينيين، مؤكدا أن دمج ذوى الهمم وتمكينهم فى المجتمع ليس بالأمر السهل، فضلا عن دمجهم فى العمل والدراسة. 


  


وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.


 


واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

التالي
واشنطن: نطالب إسرائيل بتسهيل وصول المصلين للمسجد الأقصى فى شهر رمضان حصري على لحظات
السابق
عبارات حب رومانسية للفيس بوك | عبارات حب قصيرة للحبيب / للزوج