همت سلامة لـ”8 الصبح”: المتحدة تقدم توليفة مختلفة لجميع الأشكال الدرامية فى رمضان 2024 حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 فبراير 2024
همت سلامة لـ”8 الصبح”: المتحدة تقدم توليفة مختلفة لجميع الأشكال الدرامية فى رمضان 2024   حصري على لحظات


أكدت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذى لـ”اليوم السابع”، أن الشركة المتحدة تقدم توليفة فنية متنوعة فى رمضان 2024، مشيرة إلى أنها تقدم أشكال فنية متخلفة وتناقش قضايا معاصرة نعيشها على أرض الواقع، ومن ضمنها السوشيال ميديا.


وقالت الكاتبة الصحفية همت سلامة خلال لقائها فى برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة dmc، إن مسلسلين هامين سيناقشان قضية السوشيال ميديا، منهما مسلسل “عتبات البهجة” للفنان القدير يحيى الفخراني، الذى يعود للدراما، بعد غياب سنتين بشكل كامل، وسيقدم شخصية مسن يعانى من الوحدة، وكيف أنشأ قناة على اليوتيوب، لتقديم محتوى مبهج.



وتابعت: “مسلسل “عتبات بهجة” يعالج قضية السوشيال ميديا وصناعة المحتوى بشكل أكثر واقعية”، وأضافت: “المسلسل الثانى المتعلق بقضية السوشيال ميديا هو مسلسل “محارب”، بطولة حسن الرداد وسلوى عثمان، وملك زاهر، التى ستقدم شخصية انفلونسر تعتمد على السوشيال ميديا للحصول على الهدايا وتناول الطعام، وهو أمر أصبح متداول بين الشباب هذه الأيام”.


واستمرت سلامة: “المسلسلان يقدمان خطا جديدا من الإنتاج الدرامى، لم يكن موجودا سابقا، ويرصد الجانبين الإيجابى والسلبى فى السوشيال ميديا”.

التالي
موضوع عن طلب العلم
السابق
عمل القطر للقطايف والحلويات الشرقيه