نيقولا معوض: مسلسل الحشاشين ملحمة أمام الكاميرا وخلفها حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 فبراير 2024
نيقولا معوض: مسلسل الحشاشين ملحمة أمام الكاميرا وخلفها   حصري على لحظات


قال الفنان نيقولا معوض، إنه محظوظ بالعمل مع كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين الذى سيتم عرضه في رمضان 2024، مضيفا أن بيتر ميمي من أهم المخرجين في الوطن العربي.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: “مسلسل الحشاشين ملحمة أمام الكاميرا وخلف الكاميرا، وأجسد شخصية عمر الخيام في المسلسل، وقاربنا على الانتهاء من المسلسل، وتم تصوير المسلسل في كازخستان وفى مالطا.


وتابع: “منبهر من قصة الحشاشين، وسعيد جدا بكتابة الكاتب عبد الرحيم كمال في المسلسل، وسعيد جدا بالعمل مع المخرج بيتر ميمي، وسعيد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تقديمها كل التسهيلات وشاركت في أربعة أعمال سابقة والتعامل معهم جميل جدا”.


“الحشاشين” ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.


مسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، إخراج بيتر ميمى.

التالي
اللقب مصرى.. على فرج يتأهل لمواجهة مازن هشام فى نهائى هيوستن للاسكواش حصري على لحظات
السابق
صور جمعة مباركة photos blessed friday