عيوب الأبراج

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 مايو 2024
عيوب الأبراج

عيوب الأبراج هبي عباره عن كل برج وله عيبو ان برج أن الأبراج هي عباره عن توقعات وليست حقيقه ولا خيال فأنها توقعت من الفلك ولا يعلم الحقيقه الأ الله فلا تتعلق بالأبراج كثيراً لأنها خيال وليس واقع وان الأبراج سوف نتحدث اليوم عنم غضب الأبراج وان الأبراج تحدث كل مره في العام  وان الأبراج عباره عن حظوظ وان الحظ لا يأتي الا مره واحده في العمر  والحظوظ لا تعؤمن بها لان وان الأبراج لها عيوب ولها مميزات عيوبها الغضب السلبيات وإجبيات

غضب برج الحمل

برج الحمل سيجعلك تشعرين بأنه يهتم كثيراً بك  وقد يغمرك بالعاطفة والحب لكنه في الواقع سيكون كذلك مع ٥ أشخاص آخرين في الوقت عينه . عدائي جداً لأنه يظن بأن ذلك يجعله يبدو وكأنه يملك شخصية واثقة جداً. الحمل سيفتعل المشاكل لإخفاء ضعفه ويمكنه أن يحول نقاشات تافهة الى مشاجرات ضخمة.

غضب برج الثور

الثور سيتهمك بأنك عديمة الصبر في حال تم الشكيك برأيه أو بقناعاته أو بسبب عدم قدرته على حل بعض الامور بالسرعة المطلوبة. مادي جداً ويعشق المال وممتلكاته وطبعاً طعامه. في حال شعر الثور بالمرض فهو سيتصرف كما لو أن نهاية العالم وشيكة.

غضب برج الجوزاء

سيوبخك الجوزاء وسيتهمك بتضليله رغم أن الموقف برمته هو سوء فهم من قبله. سيدعي معرفة كل شيء رغم أنه قد لا يملك أدنى فكرة عما يقال له. لذلك حين يشعر بأنه تم كشف أمره فهو أيضاً سيتهم بتضليله.

غضب برج السرطان

السرطان يمكن أن ينفجر بالبكاء في أي لحظة وفي أي مناسبة كانت خصوصاً حين يشعر بأنه تم فهمه بشكل خاطئ. ردات فعل السرطان نابعة دائماً من شعوره بإنعدام الامان وبحاجته لجعل الاخرين يمنحونه الدعم النفسي. أي مشكلة مع السرطان يمكنها أن تتحول وبسرعة الى جلسة للشقفة على الذات.

غضب برج الأسد

صريح جداً لدرجة أنه يهين الجميع بشكل روتيني. بالنسبة اليه هو لا يدرك بأنه يقوم بذلك لأنه غارق في عالمه الخاص الذي يتمحور حول شخصه فقط. من أكثر الأبراج التي تشتكي من دون توقف حين لا تسير الامور كما يشاء.

غضب برج العذراء

العذراء لديه علامة تحذيرية كبيرة وواحدة : هوس بالحصول على المديح. فهو يحاول جعل الاخرين يقومون بمدحه لأنه يحتاج وبشكل دائم لأن يشعر بأنه يتم تقديريه وبأنه ذات قيمة.

غضب برج الميزان

يحاول فرض قناعاته على الاخرين من خلال إغرائهم. يعرف تماماً ما يحتاج كل شخص لسماعه وهو يمنحهم ذلك بأسلوب ماكر ولا يمانع إستغلال موهبته تلك لمصلحته الخاصة.

غضب برج العقرب

العقرب سيدخل مرحلة سوداوية وسيتصرف بطريقة سلبية عدوانية حين يقتنع بأن احدهم قام بخيانته رغم أنه قد لا يكون قد قام بذلك. يتوتر ويفتعل المشاكل رغم أن الاسباب تكون عادة تافهة. القرارات مهما كانت بسيطة هي بالنسبة اليه مسألة حياة أو موت.

غضب برج القوس

سيحرجكم في أي وقت أو في أي مناسبة بتصرف غير متوقع ولا يليق بالمحيط لأنه يشعر بالحاجة للتعبير عن نفسه. يميل لفرض سيطرته وحين لا تسير الامور كما يشاء فكل البشرية مخطئة وهو فقط يعرف الطريقة السليمة.

غضب برج الجدي

البرج الأكثر جدية لا يمانع تحقير الاخرين بنظراته الثاقبة حين يقومون بأي تصرف عفوي أو عشوائي. في حال قمتم بالحديث عن امر ما لم يتم التحضير له بشكل مسبق فالجدي سيدخل في نوبة هلع.

غضب برج الدلو

الدلو يظن بأنه الوحيد الذي يملك وجهة نظر صائبة لذلك فهو لا يعرف متى عليه الصمت والإستماع عوض تقديم النصائح طوال الوقت. ماكر لدرجة أنه قد يجر الاخرين الى مناقشة ثقافية فقط ليختبر إن كانوا يملكون المعرفة الكافية.

غضب برج الحوت

سيقوم بتلك المبادرة الرومانسية الضخمة الخيالية للفوز بقلب من يحب . وبعد أن يضمن حب الاخر سينتقل مباشرة ومن دون إنذار لمغامرة الاخرى. الحوت يبدو أنه يعيش حياته وفق الإيقاع البطيء وأي عمل يقوم به اي شخص آخر خلال دقائق معدودة سيتطلب من الحوت ٣ أضعاف تلك المدة

لقد قدمنا لكم الأبراج وعيوبها ونتمني ان يعجبكم وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم العربي .

التالي
تردد قناة صفا الجديد 2024 على النايل سات
السابق
تفسير حلم رؤية الفأر في المنام