نجوم ينتظرون الاحتراف الأوروبى فى كرة اليد عبر بوابة باريس 2024 حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
نجوم ينتظرون الاحتراف الأوروبى فى كرة اليد عبر بوابة باريس 2024   حصري على لحظات


 


ينتظر عدد من نجوم منتخب كرة اليد الاحتراف الأوروبى عبر بوابة التألق فى أولمبياد باريس 2024 المقبلة، حيث تأهل منتخب الفراعنة إلى الدورة الأولمبية عبر بوابة كأس الأمم الأفريقية التى نظمتها مصر يناير الماضى، ونجح الفراعنة فى حصد لقبها.


 


ويرصد اليوم السابع أبرز النجوم المنتظر احترافهم عبر بوابة الأولمبياد فى التقرير التالى: 


 


 أحمد عادل


 

يعد أحمد عادل نجم كرة اليد فى النادى الأهلى من أبرز اللاعبين المنتظر احترافهم، خاصة أنه لاعب أصبحت لديه خبرات قوية ودولية سواء مع الأهلى أو منتخب مصر وحصل على لقب أفضل هداف فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.


 

أحمد عادل
أحمد عادل


 


 


أكرم يسرى


 


كما أن أكرم يسرى نجم الزمالك لاعب يمتلك مهارات عالية وخبرات قوية وينتظر تحقيق حلم الاحتراف الخارجى عبر بوابة الأولمبياد. 


 

أكرم يسى
أكرم يسرى


 


عبد الرحمن فيصل


 


كما أن عبد الرحمن فيصل نجم الأهلى، لاعب يمتلك خبرات كبيرة، وظهر بمستوى أكثر من رائع فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، ويطمح فى تحقيق حلم الاحتراف.


 

عبد الرحمن فيصل
عبد الرحمن فيصل


 


محسن رمضان 


 


فيما يطمح أيضا محسن رمضان لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر فى تحقيق حلم الاحتراف، خاصة أنه لاعب اكتسب خبرات قوية وعالمية من خلال المشاركة مع الأهلى فى بطولات دولية ومشاركته مع المنتخبات فى المراحل السنية المختلفة.


 

محسن رمضان
محسن رمضان


 


أحمد هشام سيسة  


 


أحمد هشام سيسة اللاعب الشاب الواعد نجم الأهلى، نجح فى خطف الأنظار بقوة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بقوة لما يمتلكه من مهارات قوية تمكنه من إحراز أهداف.


 

سيسة
سيسة


 

التالي
فضل قراءة القران في الفجر
السابق
اللواء نصر سالم لـ”قصواء الخلالي”: مصر قادرة على حماية أمنها القومي حصري على لحظات