اللواء نصر سالم لـ”قصواء الخلالي”: مصر قادرة على حماية أمنها القومي حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
اللواء نصر سالم لـ”قصواء الخلالي”: مصر قادرة على حماية أمنها القومي   حصري على لحظات


أكد اللواء دكتور نصر سالم، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، أهمية نشر وزارة الدفاع وثائق عسكرية عن حرب أكتوبر، موضحا أن توقيتها بالغ الأهمية في ظل التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية والدولية.


 


ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “فى المساء مع قصواء”، عبر قماة “CBC”، مع الإعلامية قصواء الخلالى، أن حرب أكتوبر خالدة في وجدان المصريين، موضحا أن نشر هذه الوثائق والافراج عنها تحديدا في هذا الوقت بمثابة رسالة لتذكير الجميع بالتاريخ المصرى وقوته وقدرته على التغلب على التحديات مهما بلغت من صعوبة.


 


ونوه  مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن ما قامت به مصر في حرب أكتوبر، أمر مشرف يدعونا للفخر والوثائق بها كثير من العبر والرسائل.


 


وأوضح أن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي فهو خط أحمر لا تهاون فيه والجميع يعلم ذلك، متابعا: “لولا قدراتنا العسكرية الشاملة، لكنا مهددين من كافة الاتجاهات، ولدينا قدرات شاملة الآن تحمينا”.


 


وأضاف أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ثبت فشلها في الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أنها لم تحقق انتصار حتى الآن ولا أي من أهدافها سواء القضاء على حماس أو تحرير الراهائن، فهم يمارسون أعمال القتل والخراب والتدمير فقط.


 

التالي
نجوم ينتظرون الاحتراف الأوروبى فى كرة اليد عبر بوابة باريس 2024 حصري على لحظات
السابق
عشرات الشهداء والمُصابين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة