ميريت عمر الحريرى: أصبت ووالدى بمرض السرطان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
ميريت عمر الحريرى: أصبت ووالدى بمرض السرطان   حصري على لحظات


كشفت الفنانة ميريت الحريرى عن العلاقة القوية والكيميا الخاصة بين الفنان عمر الحريري والزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أنه تعاون مع الزعيم خلال مسرحية “الواد سيد الشغال” لمدة 18 عاما، متابعة “أبى كان يقدر ويعلم أهمية الكوميديا وكان قريب من نجوم الكوميديا”.


 


وأضافت ميرت الحرير خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، تم تكريم والدى من الدولة وكان محبوبا من جميع الناس، كاشفة أن والدها في آخر أيام حياته أصيب بالسرطان، ودخل المستشفي وكنت معه أنا فقط وكان لا ينطق اسم مرض “السرطان”، فيقول هو أنا عندي المرض الوحش. 


 


وأشارت إلى أنه كان يُقدم رواية تبع الدولة علي مسرح الطفل وكان هو الراوي خلال المسرحية، وكانت تظهر على قدمه آثار المرض، ولكنه كان ملتزما بالعمل ويُقدر المسرح وأثناء العرض أخذ يقاوم آلامه حتي سقط مغشيا عليه وذهبنا به إلى المستشفي وكان يشعر بآلام شديدة، وكان يعرفنا وقالي لي “راضي عنك” وكان آخر كلامه في الدنيا. 


 


وأوضحت أنها قامت بتقديم العديد من المقتنيات الخاصة بالفنان الكبير إلى الدولة، وكشفت أن هناك مشهدا بفيلم “أغلى من عينيه” وكان هناك حريق بالمنزل داخل الفيلم واحترق الفنان عمر الحريري وأصبت بالإنهيار وصدقت المشهد، وكنت مرعوبة حتي جاء والدي وقالي لي انه مشهد بالفيلم واطمنت عليه. 


 


كما كشفت ميريت خلال الحلقة عن إصابتها بالسرطان، مشيرة إلي أنها وجدت ورم وقامت بعمل الفحوص وكانت النتيجة هي إصابتها بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج وقمت بإجراء عملية وجلسات كيمائي حتي تم الشفاء. 


 


وتابعت أنني قمت بالالتحاق بورش لتعليم التمثيل حتي أنسى المرض وأقاومه، وأن المرض كان منحة وابتلاء من الله، وكنت راضية وموقنة بقضاء الله وقدره والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا، مشيرة إلي أن أسرتها جعلتها لا تفكر في التمثيل، وفي بداية حياتي أخذت دبلومة إعلام وكنت أتمني أن أكون مذيعة ولكن المرض وقف حائلا دون المضي في هذه التجربة واعتقد والدي كان سيوافق علي تجربة التمثيل.  


 


وأضافت أن أول عمل لي مع المخرج مروان حامد وكان في فيلم الفيل الأزرق 2 ولكن لظروف تم حذف المشهد ولم أحزن، وقدمت عدد من المسلسلات منها “حرب أهلية وجمع سالم وشاهد عيان وخيانة عهد، واللي مالوش كبير”، وهناك أيضاً أعمال أخري مثل بيت الروابي. 


 


وعن منصب الأمين العام لأبناء الفنانين والتي تشغله أشارت إلي أن الجمعية لها أكثر من دور ونقوم بعمل ملتقيات كما نسعي للحفاظ علي الحقوق.


 


واختتمت الحلقة بتوجيه رسالة إلي والدها انها كانت تتمني أن يكون بجوارها ويري نجاحها في تجربة التمثيل .

التالي
الفنان محمد علاء: أحببت شخصية جمال في “بين السطور” بجنونه اللى دمر حياته حصري على لحظات
السابق
اسعار سيارة هيونداي إلانترا كوبيه 2024 فى السعودية