ملخص أحداث الحلقات الـ 29 من مسلسلات ودراما رمضان حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
ملخص أحداث الحلقات الـ 29 من مسلسلات ودراما رمضان   حصري على لحظات


عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وبسنت الحسيني “دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقات الـ 29 من مسلسلات الأطفال”.


وفي مسلسل نورة، ظهرت ريم وهي تتحدث مع أصدقائها في المدرسة عن ابتزازهم لها بعمل والدتهم وأشهدت عليهم الجميع، وخلال أحداث الحلقة ظهرت جنا وهي تحكي لنورة عن مشكلتها ومرض شعرها.


وفي مسلسل يحيي وكنوز 3، تحدث يحيي مع والده الأستاذ عصام وكنوز عن أنه لا يجب أن يترك جميلة وعصابتها وقال لهم إنه في حاجة إلى مساعدتهم للوقوف أمام العصابة وأنه يخطط للإيقاع بالروبوت الذي يشبهه.


وفي مسلسل نور والكوكب السعيد، ظهرت زهرة وهي تتحدث مع صديقتها عن مشاركتهم في المسابقة، وقالت فرح إنهم بالتأكيد سيختارون الأفضل.


وفي مسلسل سر المسجد، فقد تواصل سيف وحبيبة والمهندس أمين، وبعد مناقشة دارت بينهم اكتشفوا رمزا جديدا يوجد داخل الروبوت فلتة وضعها غلباوي حتى لا يجدها أحد منهم، واكتشفوا أن الرمز يشير إلى صلاة العيدين.

كما عرض البرنامج، ملخص أحداث الحلقات الـ 29 من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية”.


ففي مسلسل الكبير أوي 8، مازال سفير جزيرة أمجيوس موجودا في فندق المزاريطة وتجول معه الكبير، واصطحب الكبيرُ السفيرَ في المطعم وتعجب الكبير منه بسبب التهامه البشع للأكل بشكل مبالغ فيه، وطلب ان يأخذ باقي الأكل في كيس أسود حتى يكمل الباقي في الغرفة.


وفي مسلسل امبراطورية ميم، واجه نور النبوي مايان السيد، وأخبرته مايان بأنها ستدخل المصحة، كما تكلم مختار مع نادين التي أخبرته بأن مروان نفذ عملية البيع نيابة عنه في أثناء وجوده بالحبس.


وفي مسلسل صدفة، كشفت هالة عن علمها بأن صدفة بنت فؤاد وأنها متأكدة، وفي الوقت نفسه رفضت أن يعترف فؤاد بها حتى لا يمنحها أي شيء من أملاكه، كما تشاجر حازم مع طارق بسبب استيلائه على شركة والد حازم وزجّ به في السجن.

التالي
قمة العرب للطيران فى رأس الخيمة تعيد تصور مستقبل السفر الجوى
السابق
كلمات اغنية انا ولاعارف تامر حسني