اخبار

ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية حصري على لحظات


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم كلا من الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية خلال الموسم الرمضاني 2024.


 


في الحلقة الآخيرة من مسلسل الحشاشين شهدت أحداثا قوية للغاية، حسن الصباح أصابه المرض والخرف والعجز، وظل حبيسا بمفرده داخل غرفته دون رؤية أي شخص داخل آل موت باستثناء برزك أميد أو سامي الشيخ، وفي أوقات معينة بسبب سوء حالته الصحية، وعاش «الصباح» حالة نفسية سيئة جدا بسبب قتله لزوجته دنيا زاد رغم حبه الشديد لها، وابنه الحسين.


 


شهدت الحلقة 30 والآخيرة من مسلسل حق عرب، أحداثا مثيرة، إذ إن عرب السويركي تأكد أن عبد ربه والده بعدما قام بتحليل DNA، كما أن عبد ربه عرف أنه أخيه كان السبب في كل المشكلات التي واجهها.


 


بدأت الحلقة 30 والآخرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، بتنفيذ المعلم خطة تسليم المخدرات، وأبلغهم بموعد التسليم ومكانه، كما طلب منهم 200 مليون جنيه نصيبه، وفي نفس الوقت بلغ المعلم شوقي بيه مدير مكافحة المخدرات بمعياد التسليم، ليتم القبض عليهم جميعا، ثم يعود المعلم كبير سوق السمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock