مسلسل محارب.. حسن الرداد يضرب سواقا بموقف الميكروباص ومحمود البزاوي يتدخل حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
مسلسل محارب.. حسن الرداد يضرب سواقا بموقف الميكروباص ومحمود البزاوي يتدخل   حصري على لحظات


شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل محارب، خناقة فى موقف الميكروباص بين حسن الرداد وعنتر الفخم أحد السواقين العاملين على ميكروباصات محمود البزاوى حما محارب، وحاول الرداد تهدئة عنتر ولكنه أصر على تنزيل الركاب من سيارته، فنشبت بينهم مشاجرة وضربه محارب.


وجاء محمود البزاوى لاحتواء الخناقة وحذر جميع السائقين من الاقتراب من محارب باعتباره سيكون زوج ابنته، وبعد انتهاء المشكلة نصح البزاوى حسن الرداد بالابتعاد عن المشاكل مع السائقين خاصة وأنه يعمل على سيارة فى موقف ثم سأله على اخر تجهيزات الفرح.


ونزلت ناهد السباعى من منزلها للاطمئنان على خطيبها محارب ثم أخذها لشراء بعض مستلزمات الاجهزة الكهربائية قبل فرحهما.


ويعرض مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.


مسلسل محارب بطولة: أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.


مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.


حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسل محارب


وكشف حسن الرداد عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل محارب خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON، وقال :”عزيز محارب هو شخصية المواطن البسيط اللى عاوزين نرجعها مش كل الشخصيات تبقى شبحنة مش كله لازم يكسر ويضرب وبدراعه“.


وأضاف حسن الرداد: “أنا تربيت على مسلسلات من صغرى تقدم المواطن البسيط سواء مدرس أو دكتور أو اى حرفة أو عامل فى مصنع ويكون شخص عادى بنقابله فى الشارع فى القاهرة أو دمياط فى بلدى ودى النماذج اللى بحب أتكلم عنها وأشوف رحلة كفاحها وأتأثر بيها وأتكلم عنها“.


وأشار حسن الرداد: “فى الفترة الأخيرة بقيت بسوف فكرة تقديم المواطن البسيط وكأنه عم الشبحنة فى العالم وبقت الطبيعى والسائد أنى أجيب فئة أو شخصيات من دماغ البنى أدمين وأحطه مكان شريحة أخرى من المجتمع وهذا غير حقيقي”. لافتا إلى أن هذا أهم ما حمسة للدور فى شخصية عزيز محارب لأنه شخص محترم وبسيط وبنراه فى الشارع قائلا: “شخص محترم متفوق فى الثانوية العامة ورغم أن مجموعه كان يلحقه بكلية طب لكن التزامه بالعمل من صغره كونه من منطقة شعبية“.


لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024


 

التالي
توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2024
السابق
فوائد التين المجفف ونصائح عند تناوله على السفرة فى رمضان.. تعرف عليها حصري على لحظات