مسلسل محارب الحلقة 9.. عائلة بالصعيد تخطط للثأر من حسن الرداد قبل القبض عليه حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 9.. عائلة بالصعيد تخطط للثأر من حسن الرداد قبل القبض عليه   حصري على لحظات


خططت عائلة من الصعيد للثأر من الفنان حسن الرداد  في الحلقة التاسعة من مسلسل محارب، بسبب أن عمه تخلص من فرد من هذه العائلة وهرب والد محارب بعائلته إلى مصر قبل الثأر منه بعد مشاجرة دارت بينهما على حيازة خمسين فدان، وذلك قبل أن تلقى الشرطة القبض على محارب بتهمة مقتل رجل الأعمال عزازى “ماجد المصرى”، والمحامي صفوت النجار “تامر عبد المنعم”، وضياع الثأر عليهم. 


تهجم الفنان محمود البزاوي على شقيقة محارب  بالشقة ليطالب بعودة ابنته الفنانة ناهد السباعى إلى المنزل للزواج من شخص بعد أن طالبا محارب بطلاقها.


ويعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


واجه الضابط الفنان محمود الليثي “مصدي” في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد “محارب”، تهمة مشاركة محارب “حسن الرداد”، في قتل رجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى “تامر عبد المنعم”، بعد أن عثر على الموتوسيكل الخاص به.

وطالب الضابط مصدي باين يوجد محارب ورفض أعلامه بوجود حسن الرداد أين، وقرر بحبسه وعرضه على النيابة غدا، بتهمة مشاركة حسن الرداد في مقتل عزازى ووصفى.


 

التالي
اين تقع صحراء وادى الموت
السابق
ليه شرب الشاى السايب أفضل من “الفتلة”؟ أسباب صحية حصري على لحظات