مسلسل محارب الحلقة 7.. أحمد زاهر يتهجم على تامر عبد المنعم بمكتبه حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 7.. أحمد زاهر يتهجم على تامر عبد المنعم بمكتبه   حصري على لحظات


تهجم المحامي حسام “أحمد زاهر”، على مكتب المحامي وصفي النجار “تامر عبد المنهم في الحلقة السابعة من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد.


وتوقع المحامي وصفى النجار قدوم الفنان أحمد زاهر مكتبة بعد أن هدد الفنانة نرمين الفقى وترد معها ملف الذى يحوى على المستندات التي تدين المحامي حسان “أحمد زاهر”، ونرمين الفقى باختلاس أموال من شركة العزازي “ماجد المصري” زوجه جمالات “نرمين الفقى”.


وهدد المحامي حسام المحامي وصفي النجار بألاعيب المحاماة، بعدم اللعب معه، ولكن في المقابل هدده وصفى بحبسه بالمستندات التي تدينه باستغلال أموال شركة العزازي رجل الأعمال ماجد المصري.


وطالبا وصفى النجار بإنهاء المحامي حسام الحديث لأنه لديه موعد مهم، لحل قضية محارب مع ابن رجل الأعمال.


ويعرض مسلسل محارب الحلقة 6 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل محارب بدأت بمشاجرة الفنان ماجد المصري مع الفنانة نرمين الفقي وطلبه إعادتها لابنها للمنزل حتى لا يعثر عليه حسن الرداد ويقتله، لتجرى الفنانة نرمين الفقى اتصالاً هاتفيًا بابنها وتطلب العودة للمنزل فورًا، بعد علمها بهروب حسن الرداد ابن السيدة التى قتلها ابن نرمين الفقى من السجن، ليترك ابنها أصدقائه ويذهب مسرعًا إلى المنزل.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

التالي
باكوس يتوج ببطولة كأس مصر لكرة اليد للناشئات حصري على لحظات
السابق
تفسير حلم رؤية المهندس فى المنام لابن سيرين و الامام الصادق