مسلسل محارب الحلقة 26.. نرمين الفقى تمضى على أوراق نصف تركة العزازى لأحمد زاهر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 5 أبريل 2024
مسلسل محارب الحلقة 26.. نرمين الفقى تمضى على أوراق نصف تركة العزازى لأحمد زاهر   حصري على لحظات


بدأت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل محارب، بطولة النجم حسن الرداد، بتهديد أحمد زاهر للفنانة نرمين الفقى، بتحصل نصف ورثها من رجل الأعمال عزازي، ووافقت على تقسيم الشركات، وطالبها بالإمضاء على الأوراق التي تضمن حقه، ووقعت على الأوراق التي طالب بالإمضاء عليها.


أخبر الدكتور والد إنجي “ناهد السباعى”، محمود البزاوي بأن لديها حالة صرع ولابد من عرضها على دكتور نفسية وعصبية، ووالدتها تنهار من البكاء بعد علميها.




راندا “ملك زاهر”، تخطط للمحامي أحمد زاهر في مكيدة بعد أن أخذ منها هواتف المحمول ملك رجل الأعمال عزازي والمحامي وصفى النجار، وطالبت من صديقها حازم بأن يكون معه نسخة ذاكرة الهواتف لتخطيط المكيدة للمحامي حسام الجيوشي.




وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل محارب الذي يعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024، حديث ضابط المباحث مع وكيل النيابة حول قضية مقتل العزازي المتهم فيها عزيز محارب “حسن الرداد” والشك في بعض الأمور المخفية بالقضية.

ويستولى الحاج مرزوق على أرض الكبيرة آمنة بسبب عزيز محارب، بينما يهدد جمال مرزوق بالابتعاد عما يفكر فيه أفضل من سيل بحور الدماء بين العائلة، لكن تقوم مشاجرة قوية بين الجميع.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 26 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


 

التالي
توقعات برج الحوت
السابق
برنامج سفراء النبى.. من هو حبيب بن زيد سفير النبى لمسيلمة الكذاب؟ حصري على لحظات