مسلسل محارب الحلقة 12.. الشرطة فى بيت عائلة محارب للقبض على حسن الرداد حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 23 مارس 2024
مسلسل محارب الحلقة 12.. الشرطة فى بيت عائلة محارب للقبض على حسن الرداد   حصري على لحظات


ذهبت قوات من الشرطة إلى منزل بيت عائلة محارب للقبض على حسن الرداد في الحلقة الثانية عشر من مسلسل محارب، ولم تجده، وقررت الشرطة بتفتيش المنزل ولم تجده.




هدد المحامي حسام “أحمد زاهر”، مدير أعماله، بسبب تداخله في تفاصيل القضايا، وهدد بأنه سيكون مصيره مثل مساعد فيلم معالى الوزير، وبلغه بمتابعة قضية إبراهيم شقيق محارب المتهم في قضية مخدرات.




يعرض مسلسل محارب الحلقة 12 بطولة حسن الرداد، اليوم الجمعة على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.




وشهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل محارب، وصول ناهد السباعي إلى زوجها عزيز محارب (حسن الرداد) إلى منزل جدته الذي يختبئ فيه، وأكدت له أنها هربت من والدها الذي لا يرغب في استمرار علاقتهما، وأبدى محارب غضبه من والد زوجته ناهد السباعي، لأنه لم يقف بجواره في محنته في قضية مقتل رجل الأعمال محمود العزازي.

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى.




 

التالي
عصير قمر الدين أهم مشروبات المائدة الرمضانية.. كيفية الاستفادة من فوائده حصري على لحظات
السابق
دولة غوام