مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. ناردين فرج تطلب من صبا مبارك السفر خارج مصر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 7.. ناردين فرج تطلب من صبا مبارك السفر خارج مصر   حصري على لحظات

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، نقاشا بين عز “يوسف عمر” وصديقته هند “ريم خوري” زوجة مصطفى “محمد شاهين”، بعد مباراة تنس بينهما، وسألها عن حالة ابنها مروان الصحية، وقال لها: “كان عندي في إنجلترا طفل شبه حالة مروان، بس معتقدش شاف اللي شافه الولد دا، شاف جارتهم في واحد بيخنقها لحد ما ماتت وفقد النطق، متأكدة مروان ممرش بنفس الموقف الفترة اللي فاتت، لترد قائلة: “عمه له فترة مختفي وهو متعلق بهذا الشئ”، ثم سألها عن سبب عدم إخبارها لها بذلك من قبل. 
وزاد التوتر لدى يمنى “صبا مبارك” بسبب رسائل على قاسم عبر واتساب لها، متشككة أن من يرسلها هو مصطفى “محمد شاهين”، لتؤكد لها صديقتها نيرة “ناردين فرج” بأن ذلك مستحيلا “مصطفى هيشوف أخوه بيتقتل قدامه ويصورك، دا أكيد حد مش عاوز يسلمك، وإلا ساكت ليه كل ده، وترد: “أنا كده رحت في داهية وأكيد هيسلمني”. 


وطلبت نيرة من يمنى، أن تستخرج جواز سفر وأن تسافر خارج مصر قائلة: “من بكرة تطلعي باسبور”، لترد الأخيرة: “أنا عمري ما سافرت برة مصر لوحدي”، وتقاطعها: “دلوقتي بعد الفيديو دا لازم تسافري، لحد ما نشوف مين دا وعاوز ايه.. هو انتي ضربتيه لحظة غضب ولا كنتي مخططالها، واللي صور الفيديو دا عرف منين في اللحظة دي إنك هتقتليه”. 


وذهبت يمنى لاستخراج جواز سفر مستعجل، ولم تستطع لتقابل برد الموظف: “مش هيفنع مستعجل دلوقتي عشان حصل حريق الأسبوع اللي فات بوظت الدنيا، واستخراج العادي بياخد 5 أيام”.


 

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 


مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله، لذا نستعرض خلال السطور التالية مع شيماء عراقي استشاري أسري وتعديل سلوك، بعض النصائح للتعامل مع الزوج الذى يتعمد إثارة غضب الزوجة.

التالي
منتخب اليد يواجه نيجيريا فى دورة الألعاب الأفريقية اليوم حصري على لحظات
السابق
تفسير حلم رؤية الطائرة في المنام