مسلسل لحظة غضب الحلقة 4.. يمنى تستعين بنيرة لدخول شقة مصطفى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة 4.. يمنى تستعين بنيرة لدخول شقة مصطفى   حصري على لحظات


تستعين يمنى “صبا مبارك” بنيرة للدخول إلى شقة مصطفى لإخفاء أثار ما حدث ،  خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لحظة غضب والذى يعرض حصريا على منصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، وأحدث أعمالها الأصلية.


وتبدأ رحلة مصطفى في البحث  البحث عن أخيه شريف بمساعدة فاطمة وسامح والذى يفاجأ بأنه لم ترد لشريف اى مكالمات قبل عيد الميلاد ولكنه يكتشف ان هناك رقما لسيدة تتصل به كثيرا والمكالمات تكون طويلة ويحاول معرفة صاحبة الرقم لكنها تغلق الهاتف .


وشهدت أحداث الحلقة الثالثة، محاولة يمنى البحث عن طريقة على الإنترنت كيف التخلص من الجثة وذهبت إلى سوبر ماركت لشراء أكياس بلاستيك وقامت بلف جثة زوجها ووضعته فى الشنطة ثم رمتها فى الترعة.


يعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

التالي
لمرضى النقرس.. أطعمة ومشروبات تحميك من ارتفاع نسبة حمض اليوريك حصري على لحظات
السابق
نادية عمارة: أفضل شيء يطلبه العبد من ربنا هو الهداية والتوفيق في الدنيا والآخرة حصري على لحظات