الأهلي يستعيد جهود عمر كمال عبد الواحد والزنفلى أمام الزمالك بنهائى الكأس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
الأهلي يستعيد جهود عمر كمال عبد الواحد والزنفلى أمام الزمالك بنهائى الكأس   حصري على لحظات


يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود الثنائى عمر كمال الواحد ومحمود الزنفلى لاعبى الفريق في مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر، بعدما غابا عن مباراة يانج أفريكانز التنزانى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بسبب عدم القيد أفريقياً.


وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وحل فريق يانج أفريكانز وصيفًا للمجموعة.‏


وللمرة الأولى لا يخسر الأهلي أي مباراة في دور المجموعات القاري منذ عام 2008، كما أنه تأهل بالصدارة للمرة الأولى منذ عام 2019


من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.


وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.


واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.


ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.


 


 

التالي
اجمل كلام عن الصداقة – كلمات عن الصداقة قوية جميلة جدا
السابق
كريم بيتازول لعلاج الالتهابات والفطريات Betazol G Cream