اخبار

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى.. كابوس ينغص على صبا مبارك حياتها حصري على لحظات


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب، طلب الفنانة صبا مبارك من زوجها محمد فراج الطلاق، وهو يوافقها الرأي قائلا “يخبر أبيض ده يوم المنى”، ويطلب منها الخروج من باب الشقة دون أن تأخذ أي شيء معها حتى ملابسها، كما أنه أخذ الذهب الذى كانت ترتديه قائلا “أنا اللى جايبهولك”، ولم يوافق حتى أن يترك لها السلسلة التى تحبها، لتفاجئ فى نهاية الأمر أن كل ما حدث ما هو إلا كابوس. 


 


وتبدأ منصة watch it الإلكترونية إتاحة وعرض أولى حلقات مسلسل لحظة غضب أحدث إصدارات المنصة، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء.


 


ونشرت المنصة عبر حسابها على فيس بوك صورة لبوستر العمل، معلقة عليها: “استنوا أولى حلقات مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCH IT الأصلية الليلة 11 مساءً حصريًا على WATCH IT رمضانك عندنا”.


 


ومسلسل لحظة غضب 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


 


وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock