مسلسل جودر الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 أبريل 2024
مسلسل جودر الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة   حصري على لحظات


يعرض مسلسل جودر الحلقة 15، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024


بدأ جودر المذاكرة والتعلم على يد الشيخ عبد الأحد في المغرب، خلال الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on والاستعداد للصيام الروحانى من أجل فك الرصد والوصول للكنوز الأربعة.


 


وتحاول جوهرة أن تقرب من جودر من أجل أن يحبها وتحضر له الطعام ليخبرها بأنه متزوج ويحب زوجته، لتغضب وتصنع عمل له من أجل أن يحبها، وتضع منومًا لوالدها الشيخ عبد الأحد وكل المتواجدين في القصر حتى تجعل جودر لوحده.


ويكشف الشيخ عبد الأحد لجودر البومة التي تراقبه طوال الوقت ويكشف له أنه الجن دهشان الذى سخرته شواهى لمراقبته وجودر منذ طفولته، ولكنه رفض أن يقول لهما من هي.


وخلال الأحداث وقفت شروق زوجه جودر، في الدكان مع العمال ومطالبتهم بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيب بعد حرقه وتحدثت مع الخادمة فله أنه تريد أن يأتي جودر من المغرب ويجد الدكان جديد.




مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.




شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

التالي
“إكسترا نيوز” تعرض تقريرا حول المواقف المصرية تجاه القضية الفلسطينية حصري على لحظات
السابق
تفسير معني حلم القبلة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين